الرئيسية » رياضة » سعيد بن رحمة يكشف أخطاء مدربه ديفيد مويس

سعيد بن رحمة يكشف أخطاء مدربه ديفيد مويس

سعيد بن رحمة يكشف أخطاء مدربه ديفيد مويس

كشف المهاجم الجزائري سعيد بن رحمة في تصريح لإذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، أنه لم يحصل بعد على حرية مطلقة فوق أرضية الميدان، خلال مشاركاته القليلة في مباريات ناديه وست هام يونايتد، بسبب تعليمات مدربه ديفيد مويس.

وأكد سعيد بن رحمة أن توظيفه من طرف مدربه مويس بشكل لم يتعود عليه سابقا مع ناديه برينتفورد، يؤثر عليه سلبا، مما يجعل أداءه مُقيدا ومحدودا، مُنوها إلى أنه كان يحظى بحرية أكبر مع فريقه السابق.

وتمنى لاعب المنتخب الوطني الجزائري أن يحظى بحرية أكبر في طريقة لعبه مُستقبلا، من أجل إثبات إمكاناته بشكل أفضل خلال مرحلة العودة من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف بن رحمة في السياق ذاته، أنه متأكد من قدرته على تقديم الإضافة اللازمة لكتيبة فريق”المطارق”، في حال حصل على فرصته في اللعب كما يجب.

واعترف مهاجم “الخضر” بن رحمة أن عليه تقبل وضعه الجديد مع “الهامرز”، إضافة إلى أنه مُجبر على التقيد بتعليمات مدربه واحترام خياراته، سواء من ناحية التعداد البشري في التشكيلة الأساسية، أو من ناحية الأمور التكتيكية في أثناء لعب المواجهات.

واعتبر موقع “هامرز نيوز” المقرب جدا من نادي وست هام يونايتد، أن بن رحمة يعيش “تهميشا” حقيقيا و”عنصرية” واضحة من مدربه ديفيد مويس، كون “فنك الصحراء” لاعب فرضه مُلاّك النادي على المدرب، الذي لم يكن مُقتنعا منذ البداية بجلب اللاعب إلى صفوف الفريق، حسب المصدر ذاته.

وشارك بن رحمة في 08 مباريات في منافسة “البريمر ليغ” بألوان فريقه “المطارق”، منذ بداية الموسم الحالي، لعب اثنتين منها أساسيا، وصنع خلالها هدفين دون أن يُوفق في زيارة الشباك إلى حد الآن.

وطالبت جماهير نادي ويست هام من المدرب مويس إشراك صاحب الـ25 عاما أساسيا، في مباراة اليوم الجمعة أمام إيفرتون، لحساب الأسبوع الـ17 من منافسة الدوري، اقتناعا منها أن بن رحمة يملك مؤهلات أفضل بكثير من لاعبين يشاركون بصفة أساسية مع كتيبة “الهامرز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.