span>سعيد بن رحمة ينقذ ليون من هزيمة محققة عبد الخالق مهاجي

سعيد بن رحمة ينقذ ليون من هزيمة محققة

عاد اللاعب الدولي سعيد بن رحمة إلى جو المباريات الرسمية، رفقة ناديه الفرنسي أولمبيك ليون، بعد خوضه تربص شهر مارس رفقة المنتخب الوطني الجزائري.

وشارك سعيد بن رحمة في مباراة فريقه أولمبيك ليون أمام منافسه نادي رامس، حيث دخل بديلا في الدقيقة الـ62 من زمن المواجهة.

وكانت كتيبة “لوال” متأخرة في النتيجة بهدف نظيف، قبل أن يصنع لاعب منتخب الجزائر هدف التعادل لزميله “إرنست نواماه” بعد ثلاث دقائق من دخول أرضية الميدان.

ورفع نادي ليون رصيده إلى 35 نقطة في المركز العاشر ضمن جدول ترتيب فرق منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بينما وصل فريق ريمس إلى النقطة 39 محتلا المركز التاسع.

وحرك لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” عداد صناعته للأهداف رفقة ناديه أولمبيك ليون، بينما كان قد افتتح عداد أهدافه في مباريات سابقة.

 وسجل سعيد بن رحمة هدافه الوحيد إلى حد الآن بمنافسة الدوري الفرنسي، بتاريخ الـ23 فبراير 2023، في شباك فريق ميتز، والتي لعبت أطوراها ضمن مجريات الجولة الـ23 من منافسة “الليغ 01”.

وكان نجم نادي أولمبيك ليون قد دشن عودته الأسبوع الماضي إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، بعدما أقصاه الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، من خوض نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا.

وحضر سعيد بن رحمة أول تربص يقوده الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، الذي خلف المدرب الوطني السابق بلماضي.

وشارك الجناح الأيسر في تربص شهر مارس الحالي، رفقة عدد من اللاعبين الجدد الذين يتقمصون ألوان “الخضر” للمرة الأولى، في تربص شهد عودة ياسين براهيمي بعد طول غياب.

وبعد أن غاب عن مباراة بوليفيا بداعي عدم تعافيه التام من الإصابة، شارك بن رحمة في مباراة جنوب إفريقيا، حيث دخل بديلا في الشوط الثاني في مكان مواطنه القائد ياسين براهيمي.

شاركنا رأيك