الرئيسية » رياضة » سفيان فيغولي يُعاكس جميع توقعات رحيله عن ناديه غلطة سراي التركي

سفيان فيغولي يُعاكس جميع توقعات رحيله عن ناديه غلطة سراي التركي

فيغولي يُعاكس التوقعات رفقة ناديه غلطة سراي التركي

باشر لاعب المنتخب الوطني الجزائري سفيان فيغولي تدريباته رفقة نادي غلطة سراي، مُعاكسا كل التوقعات القائلة بحزم أمتعته والمغادرة نهائيا من تركيا.

ورغم كل الخلافات الحاصلة بين سفيان فيغولي ومدربه التركي فاتح تيريم، التي كشفتها وسائل إعلام تركية عدة، ظهر “محارب الصحراء”، يوم أمس الخميس، في أول حصة تدريبية لنادي غلطة سراي، تحت إشراف المدرب ذاته.

وقالت تغريدة نشرها الحساب الرسمي للنادي التركي في تويتر، إن لاعب خط الوسط الجزائري فيغولي، اجتاز الفحص الطبي بنجاح، من أجل التحضير لموسم 2022/2021.

وكانت وسائل إعلام عدة، قد نقلت أخبار رحيل اللاعب الجزائري عن صفوف نادي “القلعة الحمراء”، بعد توتر علاقته كثيرا مع التقني التركي فاتح تيريم، الذي لا يرغب في مواصلته في صفوف الفريق الموسم القادم، حسب المصادر ذاتها.

وتلقى “فنك الصحراء” عرضا أوليا ثم ثانيا من نادي أولمبياكوس اليوناني، من أجل انتدابه تحسبا لبداية الموسم القادم، لكن فيغولي رفض العرض لأسباب مادية.

وأكدت مصادر إعلامية إسبانية، أن نجم الكرة البرازيلية سابقا رونالدو، يرغب في انتداب سفيان فيغولي إلى صفوف نادي بلد الوليد، بما أنه رئيس الفريق الإسباني حاليا.

وذكرت موقع “فوتو ماك” التركي أن نادي غلطة سراي يريد تعويض رحيل لاعب “الخضر” فيغولي، بحلب مواطنه آدم وناس من نادي نابولي الإيطالي، مُعتبرا إياه أفضل بديل لرحيل زميله في صفوف المنتخب الجزائري.

ولعب صاحب الـ31 عاما فيغولي 04 مواسم متتالية بألوان قميص نادي غلطة سراي، تُوج خلالها بلقب الدوري التركي لكرة القدم مرتين، وبلقب الكأس مرة واحدة، ومثيلتها في كأس السوبر التركي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.