الرئيسية » رياضة » سفيان هني يصدم القطريين بتصريحاته ويُشير إلى وجهته المُستقبلية

سفيان هني يصدم القطريين بتصريحاته ويُشير إلى وجهته المُستقبلية

سفيان هني يصدم القطريين بتصريحاته ويُشير إلى وجهته المُستقبلية

كشف اللاعب الجزائري سفيان هني، أنه لم يقتنع لحد الآن بتجربته الكروية في الملاعب القطرية، وفتح احتمال عودته إلى الدوري البلجيكي لكرة القدم، أين عرف فترة تألق غير عادية مع نادي أندرلخت.

وأكد هني سفيان في حوار مع صحيفة “لوسوار سبورت” البلجيكية، أن اللعب في قطر لم يكن ضمن مخططاته تماما، مُشيرا إلى أن الخيارات كانت محدودة وقتها، فكان عليه إما المواصلة مع نادي سبارتاك موسكو الروسي، أو الالتحاق بنادي الغرافة القطري.

وأضاف لاعب المنتخب الوطني الجزائري سابقا هني، أنه اختار اللعب في قطر موسم 2020/2019، لأنه رأى عرض النادي القطري أكثر إقناعا، ما جعله يُباشر مغامرة جديدة بعيدة كل البعد عن الملاعب الأوروبية.

وأردف سفيان هني في السياق ذاته، أن المنافسة في الدوري القطري، يمكن مقارنتها بتلك المنافسة الموجودة في دوري الدرجة الثانية البلجيكية، وهو ما يجعله غير راض أحيانا عن تجربته الحالية، ما يؤدي به إلى الحنين وافتقاد ما أطلق عليها الأمسيات الأوروبية.

وأبدى سفيان هني اشتياقه الكبير إلى الأجواء التي عاشها في فريقيه السابقين ميليتش وأندرلخت، حين لعب لهما في الدوري البلجيكي لكرة القدم.

وأشار “محارب الصحراء” السابق إلى ترحيبه بفكرة العودة مجددا إلى البطولة البلجيكية لكرة القدم، مؤكدا أنه ينتظر فقط نهاية عقده مع ناديه الحالي الغرافة القطري، وبعدها سيكون مُستعدا للمغادرة نحو الملاعب البلجيكية.

ولم يخف سفيان هني سعادته الشخصية بوجوده في نادي الغرافة، أين يُحس أنه لاعب مهم جدا في الفريق، وهو ما ساعده على البقاء كل هذه الفترة، لأنه على الأقل وجد تحديا جديدا، على حد قوله.

ويقضي صاحب الـ30 عاما موسمه الثاني تواليا مع نادي الغرافة القطري، حيث لعب 38 مباراة إلى حد الآن في دوري نجوم قطر، وسجل 14 هدفا، كانت 11 منها الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.