الرئيسية » رياضة » سفيان هني يُحدث طوارئ في الدوري القطري لكرة القدم

سفيان هني يُحدث طوارئ في الدوري القطري لكرة القدم

سفيان هني يُحدث طوارئ في الدوري القطري لكرة القدم

قاد اللاعب الجزائري سفيان هني ناديه الغرافة، إلى فوز كاسح أمام مضيفهم الخور بسداسية لثلاثة، ضمن مجريات الجولة السابعة من البطولة القطرية لكرة القدم، بعد تقديمه ثلاث تمريرات حاسمة  في اللقاء.

وقدم سفيان هني تمريرته الحاسمة الأولى، بعد استرجاعه الكرة وقيامه بمروغات عدة، في منطقة الجزاء، قبل أين يُقدم الكرة على طبق من ذهب لزميله جاتشول كو، مُعدّل النتيجة للغرافة في الدقيقة الـ16.

وعاد “محارب الصحراء” في الدقيقة الـ42، ليمنح تمريرة سحرية من وسط الميدان، لزميله همام الأمين، المُخترق في دفاعات الخور، مضيفا الهدف الثاني بطريقة جميلة.

وساهم اللاعب الجزائري هني، في اختتام مهرجان السداسية، بعد توغله في منطقة جزاء نادي الخور، وإسقاطه لأحد المدافعين بمراوغة جميلة، قبل أن يقدم الكرة لأحمد الناجي، مسجل الهدف السادس لصالح أصحاب الزي الأصفر، في النفس الأخير من عمر المواجهة.

وارتقى سفيان هني إلى صدارة صانعي الأهداف في البطولة القطرية، بست تمريرات حاسمة، متقاسما المركز الأول مع نجم السد القطري الإسباني سانتي كازولا.

ويملك النجم الجزائري هدفين في رصيده، من أصل سبع مباريات لعبها كلها أساسيا في صفوف كتيبة ناديه الغرافة في الدوري، إضافة إلى تسجيله أربعة أهداف في منافسة كأس قطر بداية الموسم الحالي.

ورفع هني ورفاقه بعد الفوز الكاسح على الخور، رصيدهم إلى 15 نقطة في المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري نجوم قطر، خلف المُتصدر نادي السد صاحب الـ19، وصاحب الوصافة الأهلي بـ16 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.