الرئيسية » رياضة » سليماني محل سخرية أحد المواقع الفرنسية بسبب المهاجم كريم بن زيمة

سليماني محل سخرية أحد المواقع الفرنسية بسبب المهاجم كريم بن زيمة

سليماني محل سخرية أحد المواقع الفرنسية بسبب المهاجم كريم بن زيمة

تعرض لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسلام سليماني، لسخرية كبيرة من أحد المواقع الفرنسية، بسبب أداء المهاجم الفرنسي كريم بن زيمة، مع كتيبة “الديكة”، في منافسة “يورو” 2020.

وشبه موقع “لافوتيكسيري” أداء لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، المهاجم كريم بن زيمة، مع منتخب فرنسا، بقلة تسجيل المهاجم الجزائري إسلام سليماني، للأهداف مع نادي أولمبيك ليون.

وجاءت مقارنة الموقع الفرنسي، بين بن زيمة وسليماني، بسبب صيام لاعب “الريال” عن التسجيل مع المنتخب الفرنسي، في ثاني ظهور له مع كتيبة المدرب ديديي ديشان، في منافسة كأس أوروبا للأمم.

ولم يقدر النجم بن زيمة، العائد لصفوف المنتخب الفرنسي بعد غياب حوالي 06 سنوات، على قيادة كتيبة “الديكة” لتجاوز عقبة خصمه المنتخب المجري، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الـ06 لمنافسة “يورو” 2020.

ووقع بن زيمة ورفاقه في فخ نتيجة التعادل الإيجابي، بهدف لمثله مع منتخب المجر، أمسية السبت، مُكتفيا بنقطة تعادل جاءت بأقدام مهاجم نادي برشلونة أنطوان غريزمان.

وبعد فشل كريم بن زيمة في هز الشباك للمباراة الثانية تواليا، مع منتخب فرنسا في منافسة الـ”يورو”، سارع موقع “لافوتيكسيري” للسخرية منه، عن طريق “محارب الصحراء” إسلام سليماني.

ونشر الموقع ذاته صورة للاعب بن زيمة بقميص نادي “الميرنغي”، وهو يحتفل بتسجيل أحد أهدافه، مُعلقا عليها بعبارة “كريم بن زيمة في ريال مدريد”، وأخرى بجانبها للمهاجم سليماني بقميص “لوال” يضحك، مرفقا إياها بعبارة “بن زيمة مع المنتخب الفرنسي”.

وهاجم ناشطون الموقع عن طريق رد قوي، بتعليقات دافعوا بها عن نجمهم الجزائري إسلام سليماني، بقولهم إنه محارب حقيقي فوق أرضية الميدان، يُقاتل لأجل قميص المنتخب الوطني الجزائري، وعبّروا عن فخرهم الكبير بما يفعله سليماني مع “الخضر”.

للتذكير فإن كريم بن زيمة أبعد من صفوف المنتخب الفرنسي، بقرار من المدرب الحالي ديشان، ولم يشارك فرحة زملائه في التتويج بلقب العالم سنة 2018 بروسيا، قبل العفو عنه وإعادته مُجددا لصفوف كتيبة “الديكة” ليشارك في “يورو” 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.