سليماني مطلب جماهير ناد لعب له سابقا وفتح أمامه أبواب التألق في القارة الأوروبية
span>سليماني مطلب جماهير ناد لعب له سابقا وفتح أمامه أبواب التألق في القارة الأوروبية عبد الخالق مهاجي

سليماني مطلب جماهير ناد لعب له سابقا وفتح أمامه أبواب التألق في القارة الأوروبية

بات المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني مطلبا جماهيريا، لناديه السابق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، حسب ما كشفته جريدة “أوجوجو” البرتغالية.

وأكدت الجريدة البرتغالية ذاتها، أن جماهير نادي سبورتينغ لشبونة تحركت للضغط على إدارة الفريق، من أجل التعاقد مع نجمها السابق، إسلام سليماني مهاجم المنتخب الوطني الجزائري.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وتريد الجماهير أن يتم التعاقد مع سليماني وجلبه إلى كتيبة فريها لشبونة، بعد اتضاح خروجه نهائيا من حسابات التقني روبن أمورين، مدربه الجديد في نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

وجاء تحرك أنصار النادي البرتغالي للضغط على إدارة ناديهم، من أجل التعاقد مع إسلام سليماني، بعدما أكدت جريدة “ليكيب” الفرنسية أن “مُحارب الصحراء” بات على رأس قائمة أعدتها الإدارة، قصد التخلي عن خدماتهم الصيف الحالي.

وترغب جماهير فريق سبورتينغ لشبونة، في أن تظفر الإدارة بخدمات مهاجم نادي شباب بلوزداد السابق، قبل غلق أبواب سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل أن يقوم بخطفه ناد آخر، وفقا لما ذكرته صحيفة “أوجوجو” البرتغالية.

وفي سياق محاولات ضغط الجماهير على إدارة النادي البرتغالي سبورتينغ لشبونة، أكدت الصحيفة نفسها، أن فئة كبيرة من الجماهير ظهرت مؤخرا بقميص الفريق، مكتوب عليه اسم لاعب “الخضر” سليماني.

وشهدت وضعية إسلام سليماني الصيف الحالي، تطورات “غريبة وغير مفهومة”، صدرت من قبل مدرب وإدارة نادي أولمبيك ليون الفرنسي، فبعد أن خطف “فنك الصحراء” الأضواء وتوج نجما للمباريات التحضيرية الودية، انقلبت ضده الأمور وبات غير مرغوب فيه في كتيبة “لوال”.

وسيكون قناص كتيبة “الخضر” سليماني مُضطرا للبحث سريعا عن فريق يلعب له موسم 2022/2021، بما أنه في أواخر مشواره مع المنتخب الجزائري، المُقبل على خوض تصفيات كأس العالم، قبل الدفاع عن لقبه القاري في “كان” الكاميرون مطلع العام المقبل.

شاركنا رأيك