span>سليماني يشعل فتيل توهجه في بلجيكا عبد الخالق مهاجي

سليماني يشعل فتيل توهجه في بلجيكا

خاض المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني، سهرة السبت، ثاني مبارياته مع ناديه الجديد ميشيلن البلجيكي، الناشط في دوري الدرجة الأولى البلجيكية.

وقاد الهداف التاريخي للمنتخب الوطني الجزائري إسلام سليماني، فريقه ميشيلن إلى تحقيق فوز ثمين على حامل لقب الدوري البلجيكي لكرة القدم الموسم الماضي.

وفي أول لقاء يلعبه أساسيا، صنع “محارب الصحراء” هدف المباراة الوحيد، الذي سجله زميله كريم مرابطي في شباك نادي رويال أنتويرب، مطلع الدقيقة الـ57 من زمن المواجهة.

وغادر مهاجم كتيبة “الخضر” أرضية الميدان في الدقيقة الـ70، تحت تفاعل كبير من جماهير نادي ميشيلن، بعدما قدم أداء جيدا وكان وراء تسجيل هدف الفوز، بتمريرته الحاسمة الأولى بألوان فريقه الجديد.

وبالفوز الثمين على حامل اللقب، رفع إسلام سليماني ورفاقه في نادي ميشيلن رصيدهم إلى النقطة الـ36 في المركز الثامن، بعد مرور 26 جولة من منافسة البطولة البلجيكية الموسم الحالي.

وكان النجم الجزائري قد خاض الأسبوع الماضي أول مباراة له مع فريقه الجديد، والتي لعبها برسم الجولة الـ25 من الدوري البلجيكي.

وشارك نجم المنتخب الوطني الجزائري بديلا في مباراة خينيك، التي لعب خلالها في 31 دقيقة، وانتهت بتعادل إيجابي بنتيجة هدف لمثله.

وانضم إسلام سليماني إلى نادي ميشيلن، في الأنفاس الأخيرة من سوق انتقالات اللاعبين الشتوية الماضية، بعدما فك ارتباطه مع نادي كوريتيبا البرازيلي، في تجربة قصيرة دامت لنصف موسم تقريبا.

شاركنا رأيك