الرئيسية » رياضة » سليماني يطرق مجددا بوابة متاهة المتاعب في نادي ليون الفرنسي

سليماني يطرق مجددا بوابة متاهة المتاعب في نادي ليون الفرنسي

سليماني يطرق مجددا بوابة متاهة المتاعب في نادي ليون الفرنسي

يبدو أن مشاكل التهميش والإقصاء، باتت لا تُفارق اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني، في ناديه أولمبيك ليون الفرنسي، الذي عاش فيه موسما ماضيا كان صعبا جدا.

ووجه المدرب الجديد لنادي ليون، “صدمة قوية” للاعب المنتخب الجزائري إسلام سليماني، بإدراج اسمه في قائمة اللاعبين المعنية بمواجهة نادي فيل فرانش من الدرجة الثالثة الفرنسية وديا، بداية من الساعة الـ17:30 عصرا.

وستُقام المواجهة الودية لرفاق سليماني، عشية اليوم السبت، وهو اليوم ذاته، الذي ستواجه فيه تشكيلة ثانية من نادي “لوال”، المنافس الألماني نادي فولفسبورغ، بداية من الساعة الـ20:30 ليلا.

وبالمقارنة بين التشكيلتين، المنشورتين على الحساب الرسمي لنادي أولمبيك ليون في تويتر، يتضح جليا أن المدرب الهولندي بيتر بوش، اختار أفضل لاعبه لمواجهة النادي الألماني فولفسبورغ وديا، وأقصى سليماني.

وفُسّر الأمر في وسائل إعلام عدة، ومن قبل ناشطين، على أنه مؤشر سلبي بالنسبة لمحارب الصحراء” إسلام سليماني، الذي يبدو أنه يتجه لتكرار سيناريو الموسم الماضي، الذي عاشه مع المدرب السابق رودي غارسيا.

وألصق المدرب الفرنسي رودي غارسيا، مهاجمه الجزائري سليماني، بمقاعد البدلاء في مباريات عدة، الموسم الماضي، وهو أمر لم يكن يتوقعه تماما مهاجم “الخضر”.

وذكرت مصادر إعلامية فرنسية عدة، أن سليماني سيواصل مشوراه مع نادي أولمبيك ليون موسم 2022/2021، بعد تلقيه ضمانات باللعب من قبل المدير الرياضي جونينيو.

وجاءت ضمانات البرازيلي جونينيو، للاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، بعد تسريبات إعلامية عدة، قالت بتخطيط سليماني للرحيل عن صفوف فريقه الفرنسي ليون، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

ويريد صاحب الـ33 عاما أن يضمن المشاركة في الموسم الكروي المقبل، سواء مع فريق ليون أو رفقة ناد آخر، من أجل خوض منافسة “كان” الكاميرون 2021 مع منتخب بلاده “الخضر”.

كما يسعى لاعب نادي شباب بلوزداد السابق، للعب منافسة كأس العالم 2022 بقطر، في حال اقتطاع المنتخب الجزائري لتأشيرة التأهل، خاصة وأن بلماضي شدد على جميع لاعبيه مؤخرا المشاركة بانتظام مع أنيتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.