الرئيسية » رياضة » سليماني يكشف أولى الأسرار في تجربته القصيرة مع نادي ليون الفرنسي

سليماني يكشف أولى الأسرار في تجربته القصيرة مع نادي ليون الفرنسي

سليماني يكشف أولى الأسرار في تجربته القصيرة مع نادي ليون الفرنسي

كشف المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني، في ندوة صحفية، قبيل مواجهة نادي مونبلييه، أنه تأقلم بشكل سريع في ناديه الجديد أولمبيك ليون الفرنسي.

ويعود سر تأقلم إسلام سليماني السريع، رفقة فريق “لوال”، إلى وجود عدد كبير من الجزائريين والعرب في مدينة ليون الفرنسية، ما يجعله يشعر وكأنه في الجزائر، على حد قول إسلام سليماني في الندوة الصحفية.

وعاد سليماني للحديث عن أيامه الأولى رفقة ناديه الفرنسي الجديد، وكشف النقص البدني الكبير، الذي كان يعاني منه بسبب ابتعاده عن المنافسة، لما كان لاعبا لنادي ليستر سيتي الإنجليزي.

وقال لاعب المنتخب الوطني الجزائري، إنه يشعر بتحسّن كبير مقارنة بما كان عليه في أيامه الأولى، رفقة كتيبة المدرب رودي غارسيا، مؤكدا سهولة وسرعة اندماجه وتخطيه الأمر بشكل نهائي.

وعبّر “محارب الصحراء” عن سعادته الكبيرة، بتسجيل أول هدف مع فريق ليون، بعدما ساهم في فوز كاسح على نادي أجاكسيو، بصناعته لهدفين آخرين أيضا، ما جعلهم يكتسحون أجاكسيو بنتيجة 05 أهداف لهدف وحيد، في محطة الدور الـ32 من منافسة كأس فرنسا.

واعتبر إسلام سليماني، مسألة تسجيل الأهداف بشكل مُستمر، أمر يبعث على الشعور بالثقة في النفس، ويساعده على التكيف أكثر مع رفاقه في ناديه الجديد، قائلا إنه يعرف طريق زيارة الشباك جيّدا.

وأشار لاعب شباب بلوزداد السابق، إلى تغييره طريقة لعبه في المواسم الثلاثة الأخيرة، إذ بات يُحسن تقديم التمريرات الحاسمة لزملائه، من أجل تسجيل الأهداف، مُؤكدا أن الأمر يُناسبه بشكل جيّد، فضلا عن بحثه الدائم عن زيارة شباك مرمى الخصوم.

وأشاد “القناص” سليماني بزميله المهاجم الفرنسي ممفيس ديباي، واصفا إياه باللاعب الرائع، كما أشار إلى أنهما باتا يتفهمان بشكل أفضل.

ولم يخف لاعب “الخضر” علاقته الجيّدة مع بقية رفاقه في نادي ليون، مؤكدا أنه يتواصل مع الجميع بطريقة مُمتازة.

ويستضيف إسلام سليماني ورفاقه، مواطنه أندي دولور مهاجم مونبلييه وزملاؤه، سهرة اليوم السبت، لحساب الأسبوع الـ25 من منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويحتل لاعب المنتخب الوطني الجزائري وزملاؤه وصافة الترتيب العام، في منافسة “الليغ 01” برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدّر نادي ليل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.