span>سليماني يُخيب في ظهوره الأساسي الأول مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي عبد الخالق مهاجي

سليماني يُخيب في ظهوره الأساسي الأول مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي

ظهر المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني، أمسية اليوم الأحد، بمستوى سيئ، في ظهوره الأساسي الأول رفقة ناديه أولمبيك ليون، في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم الموسم الحالي، حسب ما كشفته لغة الأرقام والإحصائيات.

وتعرض لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسلام سليماني، لخسارة قاسية رفقة ناديه أولمبيك ليون، كان قوامها ثلاثية نظيفة، أمام نادي أونجي.

وشارك “محارب الصحراء” أساسيا في مباراة ناديه “لوال”، أمام مضيفه فريق أنجي، التي لعبت على أرضية ميدان ملعب “ريمون كوبا”، لحساب الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ولم يكن موفقا فيها تماما.

ورغم لعب إسلام سليماني لـ68 دقيقة في مواجهة أنجي، إلا أنه لم يستغل الفرصة التي منحه إياها مدربه الجديد بيتر بوز، الذي أشركه أساسيا في القاطرة الأمامية لكتيبة “لوال”، قبل أن يقرر استبداله.

وحاز لاعب كتيبة “الخضر” على أسوأ تقييم في المباراة، بعدما منحته شبكة “هوسكورد” البريطانية المتخصصة في أرقام وإحصائيات مباريات كرة القدم، تنقيط 10/5.8.

ولن يقدر المهاجم الجزائري على تدارك خيبة الأمل، التي سجلها في مباراة أمسية اليوم، بما أنه لن يشارك مع ناديه “لوال” في المباراة القادمة، أمام ضيفهم كليرمونت فوت الوافد الجديد لدوري الدرجة الأولى الفرنسية.

وسيغيب إسلام سليماني عن مباراة الجولة الثالثة، من البطولة الفرنسية لكرة القدم، يوم الـ22 من شهر أوت الحالي، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، في آخر 10 مباريات من المنافسة ذاتها، والممتدة من الموسم الماضي.

وتلقى سليماني بطاقة صفراء في مباراة الجولة الماضية، أمام نادي سانتيتيان، في ضمن مجريات الأسبوع الافتتاحي من الدوري الفرنسي لكرة القدم. ليصل بذلك إلى تلقي الإنذار الثالث، في آخر 10 مباريات ويمنع من المشاركة في مجريات الجولة القادمة من منافسة “الليغ01”.

شاركنا رأيك