الرئيسية » رياضة » سليماني يُلهب منصات التواصل الاجتماعي

سليماني يُلهب منصات التواصل الاجتماعي

سليماني يُلهب منصات التواصل الاجتماعي

عرفت منصات التواصل الاجتماعي تدول منشورات وتغريدات بأعداد كبيرة، تثني فيها على مهاجم الخضر إسلام سليماني، بعد هدفه في مرمى مونبيليه سهرة الجمعة، في افتتاحية الجولة الـ 25 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتداول الناشطون فيديو هدف مهاجم الخضر الوحيد في مباراة أمس الجمعة، والذي قاد به ناديه موناكو لكسب النقاط الثلاث على حساب رفقاء الغائب أندي دولور.

وأرفق الناشطون إضافة إلى كبرى المواقع الجزائرية والفرنسية، الذين تداولوا صور وفيديو هدف محارب الصحراء على مختلف المنصات، تعليقات تُثني على السوبر سليماني، جرّاء مستوياته الكبيرة التي بات يقدمها مع نادي الإمارة في منافسة الليغ 01.

وأخذ الحساب الرسمي لنادي موناكو  في التويتر وبمختلف اللغات، نصيب الأسد من المنشورات، أين بدأ حملة الثناء على لاعبه الجزائري، خلال المباراة بتغريدة” مباراة رائعة يقدمها سليماني حتى الآن”.

وأرفقها بتغريدة أخرى جاء نصها:” سليماني لدينا لا خوف علينا”.

وأقرّ النادي الفرنسي أن هدف سليماني هو ما منح نقاط المباراة لكتيبة إمارة موناكو.

وشكر الحساب ذاته، محارب الصحراء على الطريقة الجزائرية بعبارة:” ربي يحفظك” وهي العبارة التي تعرف تداولا كبيرا في المجتمع الجزائري.

ووصل سليماني إلى هدفه التاسع هذا الموسم في البطولة الفرنسي، إضافة إلى تقديمه 08 تمريرات حاسمة، ليُساهم في 17 هدفا مع ناديه من مجموع 15 مباراة، لعب منها 12 لقاء كأساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.