الرئيسية » رياضة » سليماني يُوجّه رسالة إلى لاعبي شباب بلوزداد عشية موقعة الترجي

سليماني يُوجّه رسالة إلى لاعبي شباب بلوزداد عشية موقعة الترجي

سليماني يُوجّه رسالة إلى لاعبي شباب بلوزداد عشية موقعة الترجي

وجه مهاجم المنتخب الوطني الجزائري إسلام سليماني، رسالة إلى لاعبي نادي شباب بلوزداد، عشية مباراتهم أمام نادي الترجي الرياضي التونسي.

وهنأ لاعب نادي أولمبيك ليون إسلام سليماني، في مقطع فيدو نشرته الصفحة الرسمية لفريق شباب بلوزداد في فيسبوك، كل لاعبي “السياربي” على المشوار المميز، الذي قدموه إلى حد الآن في منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سليماني في رسالته للاعبين، إنهم دخلوا التاريخ، وسيتعمقون في طياته أكثر، لو حققوا الفوز على خصمهم نادي الترجي الرياضي التونسي.

وأضاف “محارب الصحراء” في السياق، أن لاعبي كتيبة “أبناء العقيبة” الحاليين، سيكونون أول فريق مر على شباب بلوزداد، يتأهل إلى المربع الذهبي من دوري أبطال إفريقيا، في حال العودة ببطاقة التأهل من تونس.

وأكد إسلام سليماني مخاطبا لاعبي شباب بلوزداد، أنه سيشجعهم ويدعمهم في مواجهتهم أمام نادي “الدم والذهب”، مُضيفا أن كافة الأنصار وكل الشعب الجزائري سيقفون خلفهم، ويدعمونهم لتحقيق الفوز والتأهل.

وسيصطدم فريق شباب بلوزداد بمضيفه نادي الترجي الرياضي التونسي، عشية اليوم السبت، بملعب رادس الأولمبي، في مباراة إياب الدور ربع النهائي من منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وحققت كتيبة “السياربي” الأسبوع الماضي، فوزا ثمينا بثنائية نظيفة، في مباراة ذهاب الدور ذاته، على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية، واضعة قدما في المربع الذهبي، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الإياب.

ولحساب إياب الدور ربع النهائي من المنافسة ذاتها، سيحاول نادي مولودية الجزائر العودة ببطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، عندما يواجه أشبال المدرب نبيل نغيز، مضيفهم فريق الوداد البيضاوي المغربي.

وتبدو مهمة “المولودية” أصعب من كتيبة “السياربي”، بعدما اكتفى رفاق عبد الرحمن حشود، بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراة ذهاب الدور ذاته، في ملعب 05 جويلية، ما يمنح الأسبقية للمغاربة المُسجلين لهدف غال خارج الديار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.