الرئيسية » رياضة » سليماني يُوقع أول أهدافه بقميص ليون.. شاهد جماليته بالفيديو

سليماني يُوقع أول أهدافه بقميص ليون.. شاهد جماليته بالفيديو

بالفيديو.. إسلام سليماني يُوقع أولى أهدافه في الدوري الفرنسي بطريقة جميلة

وقّع المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني، على أول هدف له بألوان قميص ناديه أولمبيك ليون، في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجّل مهاجم “الخضر” إسلام سليماني الهدف، أمس الأحد،  في مرمى الضيف نادي باريس سان جيرمان، في لقاء جرت أطواره لحساب الجولة الـ30 من البطولة الفرنسية لكرة القدم، والمُنهزم فيه ورفاقه بنتيجة أربعة أهداف لهدفين.

وبينما كان رفاق اللاعب الجزائري متأخرين في النتيجة برباعية نظيفة، وبعد 06 دقائق فقط على دخوله أرضية الميدان، سدد سليماني كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، أسكنها الزاوية البعيدة لمرمى الحارس كايلور نافاس، مطلع الدقيقة الـ62.

وحاز سليماني على أعلى تقييم بين لاعبي نادي أولمبيك ليون، بعدما منحته شبكة “هوسكورد” البريطانية المُتخصصة في إحصائيات كرة القدم علامة 10/7.5، نظير ما قدمه أمام رفاق المُتألق كليان مبابي.

وبهدفه الأول الموسم الحالي في شباك النادي “الباريسي”، يكون لاعب المنتخب الوطني الجزائري، فك العقدة التهديفية التي لازمته طيلة 10 مباريات سابقة، لعبها مع كتيبة “لوال” في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ورفع “محارب الصحراء” سليماني رصيده إلى هدفين مع نادي أولمبيك ليون، سجّلهما في منافستي الدوري والكأس، إضافة إلى صناعته هدفين آخرين في منافسة كأس فرنسا لكرة القدم.

وسيلتحق صاحب الـ32 عاما بصفوف المنتخب الوطني الجزائري، بمعنويات مرتفعة دون شك، بعد افتتاح عدّاده التهديفي، باعثا بذلك رسالة قوية للناخب الوطني الجزائري بلماضي، مفادها أنه ما زال قادرا على العطاء، ويُمكن الاعتماد عليه في المواجهتين المُقبلين أمام زامبيا وبوتسوانا.

ويملك سليماني في رصيده قرابة 70 مباراة لعبها مع المنتخب الوطني الجزائري، منذ سنة 2012، ويبقى وصيفا بـ30 هدفا، للهداف التاريخي عبد الحفيظ تسفاوت.

ويملك مهاجم نادي أولمبيك ليون 18 تمريرة حاسمة، مع كتيبة “ثعالب الصحراء”، أي أنه ساهم في تسجيل 48 هدفا لمنتخب بلده الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.