الرئيسية » رياضة » سوداني يبصم على عودة قوية في الدوري اليوناني

سوداني يبصم على عودة قوية في الدوري اليوناني

سوداني يبصم على عودة قوية في الدوري اليوناني لكرة القدم

قاد النجم الجزائري هلال العربي سوداني أمسية اليوم الأحد ناديه أولمبياكوس إلى فوز ساحق على مضيفهم نادي لاميا بسداسية نظيفة، ضمن مجريات الجولة الـ12 من الدوري اليوناني لكرة القدم.

وكان لمهاجم “الخضر” سوداني نصيب من السداسية، بعدما سجل الهدف الرابع في اللقاء من ركلة جزاء في الدقيقة الـ82.

ولعب هلال العربي سوداني اللقاء بديلا، بعدما أشركه المدرب بيدرو مارتينيز مكان زميله المغربي يوسف العربي في الدقيقة الـ62 من عمر المواجهة.

وتُعد مشاركة مهاجم المنتخب الجزائري في لقاء اليوم، هي المشاركة الثالثة فقط لهلال العربي سوداني رفقة ناديه أولمبياكوس في البطولة اليونانية لكرة القدم، بعدما لعب مبارتين سابقين الأولى كانت أمام فريق أطروميتوس، والثانية ضد باناتينايكوس ضمن مجريات الأسبوع التاسع.

وخاض “فنك الصحراء” أربع مباريات في منافسة دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2020 كلها بديلا، منها مواجهتين جمعته مع مواطنه رياض محرز عندما واجه ورفاقه نادي مانشستر سيتي، في دوري المجموعات، وخسر مع أومبياكوس في كلتاهما، حيث كانت الهزيمة في الأولى بثلاثية نظيفة، وبهدف نظيف المباراة في الثانية.

ويملك الجزائري سوداني هدفا وحيدا في رصيده الموسم الحالي، ضمن منافسة الدوري، وهو أمر عائد لقلة مشاركاته، بسبب ابتعاده طويلا عن الملاعب، جراء الإصابة العضلية التي عانى منها منذ الموسم الماضي.

ويقضي لاعب المنتخب الجزائري موسمه الثاني رفقة نادي أولمبياكوس، بعدما قدم موسم 2020/2019 من نادي نوتنغهام فوريست.

وشارك سوداني الموسم الماضي في 19 مباراة رفقة النادي “الأبيض والأحمر”، ضمن البطولة اليونانية لكرة القدم، وسجّل 07 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.