سوداني يتحدث حظوظ "الخضر" في "كان" 2021 وتصفيات الـ"مونديال"
span>سوداني يتحدث عن حظوظ “الخضر” في “كان” 2021 وتصفيات الـ”مونديال” عبد الخالق مهاجي

سوداني يتحدث عن حظوظ “الخضر” في “كان” 2021 وتصفيات الـ”مونديال”

تحدث المهاجم الدول الجزائري هلال العربي سوداني، عن التحديات المُقبل عليها المنتخب الوطني الجزائري، سواء في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا القادمة، أو في ما تبقى من مشوار تصفيات “مونديال” قطر 2022.

وأكد هلال العربي سوداني، في حوار خص به موقع “سبورت 360″، أن المنتخب الجزائري قادر على الاحتفاظ بلقبه القاري، الذي حققه في “كان” مصر سنة 2019.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

واستند سوداني في تصريحاته، على سلسلة عدم خسارة المباريات التي حققتها كتيبة “محاربي الصحراء”، بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي، حيث لم تنهزم في 33 مباراة متتالية.

ورأى مهاجم نادي ضمك السعودي، أن المنتخب الجزائري قادر أيضا على بلوغ نهائيات منافسة كأس العالم المقبلة، المقرر إقامتها في دولة قطر شتاء عام 2022.

وأشار لاعب كتيبة “الخضر”، إلى صعوبة مباريات الدور الفاصل من التصفيات، والتي ستُعلب مواجهاته شهر مارس المقبل.

ونوه اللاعب في السياق، إلى امتلاك المنتخب الجزائري لإمكانيات كبيرة جدا، ولاعبين ممتازين قادرين على انتزاع بطاقة التأهل إلى الـ”مونديال”.

وأشاد خريج مدرسة نادي أولمبي الشلف هلال العربي سوداني، بالناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، قائلا إن المنتخب الوطني يقوده مدرب جيّد.

وعن فرصة عودته لصفوف كتيبة “محاربي الصحراء” مُجددا، قال سوداني إن الناخب الوطني جمال بلماضي، هو صاحب القرار في ذلك.

وأضاف المتحدث أنه يملك ثقة كبيرة في المدرب بلماضي، الذي إذا رأى أن سوداني يستحق العودة لصفوف منتخب الجزائر، فإنه لن يتأخر في توجيه الدعوة له، لأنه يعرف إمكانياته جيّدا، على حد قوله.

وأبدى لاعب نادي ضمك، استعداده الدائم لتلبية دعوة الالتحاق بصفوف المنتخب الجزائري في أي لحظة، مؤكدا دعمه لكتيبة “أفناك الصحراء” من أعماق قلبه، حتى لو لم يكن موجودا مع رفاقه في المواعيد المستقبلية.

ووجّه هلال العربي سوداني الشكر الجزيل لكل لاعبي المنتخب الجزائري، على ما قدموه إلى حد الآن، مُتمنيا لهم التوفيق في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، والمحافظة على التاج القاري، والتأهل إلى منافسة كأس العالم.

شاركنا رأيك