الرئيسية » رياضة » سوداني يتعرف على تاريخ عودته إلى المنافسة

سوداني يتعرف على تاريخ عودته إلى المنافسة

سوداني يبصم على عودة قوية في الدوري اليوناني لكرة القدم

سيعود المهاجم الجزائري هلال العربي سوداني، رفقة ناديه “أولمبياكوس” إلى أجواء المنافسة، يوم 06جوان المقبل، بعد ما منحت الحكومة الضوء الأخضر لاستئناف البطولة اليونانية لكرة القدم، حسب ما ورد في صحيفة “أثانس نيوز أجنسي”، بعد توقف دام لثلاثة أشهر بسبب انتشار جائحة كورونا (كوفيد 19).

ومن المنتظر أن يكون قناص الخضر، جاهزا للعودة إلى أجواء الملاعب، بعد خضوعه لبرنامج علاج وتدريبات انفرادية خاصة أثناء الحجر الصحي، سمحت له بالتعافي من الإصابة، التي كان يعاني منها، وأجبرته على إجراء عملية جراحية على مستوى الرباط الصليبي لركبته اليمنى.

وسيخوض سوداني ورفقاؤه ما تبقى من مشوار الدوري، كبقية أندية “السوبر ليغ” في بلاد الإغريق، مواجهاتهم قبالة مدرجات خالية من المشجعين، بعدما جاء قرار الحكومة اليونانية باستكمال المباريات دون جمهور، حفاظا على سلامة الأنصار من فيروس كورونا.

ويتصدر محارب الصحراء رفقة زملائه، صدارة الترتيب العام بـرصيد 66 نقطة، بعد مرور 26 جولة، وبفارق 14 نقطة عن ملاحقه المباشر “باوك ثيسالونيكي”، قبل خوض مباريات مرحلة ما يُصطلح عليها “البلاي أوف”، والمتكونة من 06 أندية، صاحبة المراكز الأولى في جدول الترتيب العام، تتنافس على التتويج باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.