الرئيسية » رياضة » سوداني يتلقى مُستجدات “سيئة” بخصوص مستقبله الكروي

سوداني يتلقى مُستجدات “سيئة” بخصوص مستقبله الكروي

سوداني يتلقى مُستجدات "سيئة" بخصوص مستقبله الكروي

قررت إدارة نادي الفتح السعودي التخلي عن خدمات لاعبها الجزائري هلال العربي سوداني، وباتت جاهزة لفسخ عقده في الأيام القليلة القادمة، حسب ما جاء في موقع “لاغازيتا دوفينك”.

وخرج مهاجم المنتخب الجزائري هلال العربي سوداني، من خطط إدارة نادي الفتح السعودي تحسبا للموسم القادم، بعد فشله في إقناع مسؤولي النادي، بسبب مستواه الذي لم يرق، حسب المصدر ذاته، إلى أهداف وطموحات الفريق السعودي.

وبعد إن اكتفى “محارب الصحراء” بتسجيل هدفين، في 15 مواجهة لعبها بألوان قميص الفتح السعودي، اقتنع مدرب الفريق أن مستوى سوداني لن يُقدم الإضافة اللازمة للنادي في الموسم المقبل، حسب موقع “لاغازيتا دوفينك”.

وباتخاذ إدارة نادي الفتح لقرار التخلي عن مهاجمها الجزائري، يكون سوداني قد أضاف تجربة كروية عمرها 06 أشهر فقط إلى مشواره الكروي، في أول تجربة احترافية له في دوريات الخليج، لم تعكس تماما توهجه الذي كان عليه سابقا في القارة العجوز.

وبسبب تراجع مستوى “فنك الصحراء” الموسم ما قبل الماضي، مع ناديه أولمبياكوس اليوناني، بعد تعرضه لإصابات عدة، ابتعد عن صفوف المنتخب الوطني الجزائري، بقرار من الناخب الوطني الجزائري، الذي بات يستدعي أكثر اللاعبين جاهزية لكتيبة “الخضر”.

وتوقع المصدر ذاته، أن يبقى المهاجم الجزائري للعب في دوريات الخليج، كاشفا تلقي سوداني لعروض من أندية ناشطة في الدوري القطري لكرة القدم.

ولم يكشف موقع “لاغازيتا دوفينك” هوية الأندية الناشطة في دوري نجوم قطر، الراغبة في استقدام هلال العربي سوداني إلى صفوفها، بداية من سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، بعد ترسيم قرار فسخ عقده مع نادي الفتح السعودي.

ويُعد نادي الفتح الفريق السادس الذي تقمص سوداني ألوانه إلى حد الآن، بعد أن استهل مشواره مع نادي أولمبي جمعية الشلف، وبعدها فيتوريا غيماريش البرتغالي ودينامو زغرب الكرواتي ونوتنغهام فوريست الإنجليزي وأولمبياكوس اليوناني.

وتبقى تجربة اللاعب الجزائري سوداني مع نادي دينامو زغرب الكرواتي، الأفضل له في مشواره الكروي إلى حد الآن، بتتويجه أربع مرات بلقب البطولة، وثلاثة مرات بلقب الكأس، ومرة واحدة بلقب كأس السوبر.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.