الرئيسية » رياضة » سوداني يواصل صحوته التهديفية بزيارته لشباك مواطنه دوخة

سوداني يواصل صحوته التهديفية بزيارته لشباك مواطنه دوخة

سوداني يواصل صحوته التهديفية بزيارته لشباك مواطنه عز الدين دوخة

واصل المهاجم الجزائري هلال العربي سوداني صحوة تسجيله للأهداف للجولة الثانية تواليا، بزيارته شباك مواطنه الحارس عز الدين دوخة، في الجولة الختامية من الدوري السعودي لكرة القدم.

وساهم هلال العربي سوداني في عودة ناديه الفتح، بنقطة التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين في كل شبكة، من ميدان مضيفه نادي الرائد، لحساب الجولة الـ30 من البطولة السعودية لكرة القدم.

وكان لـ”محارب الصحراء” نصيب من ثنائية فريقه، بكسره نتيجة التعادل السلبي في المواجهة، عندما سجل الهدف الأول قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول.

ورفع مهاجم المنتخب الوطني الجزائري هلال العربي سوداني، رصيد أهدافه إلى هدفين، بعدما كان قد انتفض في الجولة الماضية باختتامه الثلاثية النظيفة في مرمى القادسية.

ويبقى رصيد سوداني التهديفي بعيدا عن مستواه المعهود، الذي كان يقدمه “فنك الصحراء” سابقا، نظرا لاكتفائه بتسجيل هدفين، في 13 مباراة لعبها في الدوري السعودي لكرة القدم، خاض 10 منها أساسيا.

ويبدو أن الصيام التهديفي الطويل للمهاجم سواني، الذي وصل لـ13 مباراة متتالية، في جميع المنافسات، دون تسجيل أي هدف، لأول مرة في مشواره الكروي، دفع بالناخب الوطني جمال بلماضي لمنح الفرصة لمهاجمين آخرين، يوجدون في حالات أفضل من سوداني

وسيغيب هلال العربي سوداني عن تربص المنتخب الوطني الجزائري، المقرر أن ينطلق اليوم الإثنين رسميا، تحضيرا لخوض رفاق القائد رياض محرز ثلاث مباريات ودية، أولاها أمام موريتانيا لتليها مواجهة منتخب مالي، قبل الأخيرة أمام تونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.