span>سوناطراك تنظم حفلا على شرف مولودية الجزائر بمناسبة تتويجه بالبطولة علي ياحي

سوناطراك تنظم حفلا على شرف مولودية الجزائر بمناسبة تتويجه بالبطولة

انطلقت الاحتفالات الرسمية بتتويج نادي مولودية الجزائر بلقب البطولة المحترفة الجزائرية 2023- 2024، وكانت البداية مع تنظيم مجمع سوناطراك حفل على شرف الفريق.

وقدم الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، رشيد حشيشي، تهانيه للفريق وكل الطاقم بهذا الإنجاز الذي استطاعت من خلاله المولودية التتويج بلقب البطولة قبل أربع جولات كاملة من نهاية الموسم الكروي ليحقق لقب البطولة الثامن في تاريخه.

وبحضور اللاعبين والطاقم الفني والطبي للفريق، إضافة إلى أعضاء مجلس إدارة النادي، وكذا مسؤولين وإطارات من مجمع سوناطراك، قال الرئيس المدير العام إن سوناطراك وبوصفها مؤسسة مواطنة فإن دعمها للرياضة لم يقتصر فقط على مولودية الجزائر وإنّما تعدى ذلك ليشمل دعم عديد الفرق الرياضية ورياضيي النخبة بما في ذلك الرياضيين من ذوي الهمم العالية.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق مولودية الجزائر توج رسميا، بلقب الرابطة المحترفة الجزائرية، 2023-2024، قبل 4 جولات كاملة من نهاية الموسم الكروي في الجزائر، ليحقق لقب البطولة الجزائرية الثامن في تاريخه.

وسمح الفوز الذي حققه النادي، مساء الجمعة 17 ماي، في الداربي العاصمي، على حساب الجار والغريم التقليدي نادي اتحاد الجزائر، بنتيجة 1-0، لحساب الجولة 26 من الرابطة المحترفة الجزائرية، برفع رصيده من النقاط إلى 60 نقطة، في صدارة ترتيب الرابطة المحترفة، ليحسم لقب البطولة لصالحه، بعد أن وسع الفارق على أقرب ملاحقيه نادي شباب بلوزداد إلى 14 نقطة كاملة.

شاركنا رأيك