span>سيحصل على قيمة مالية معتبرة.. المنتخب الوطني يفوز بجائزة عالمية عبد الحميد خميسي

سيحصل على قيمة مالية معتبرة.. المنتخب الوطني يفوز بجائزة عالمية

توج المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم بجائزة أفضل فريق عربي، خلال الدورة الـ11 لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي بالإمارات العربية المتحدة.

وجاء فوز “الخضر” بهذه الجائزة، نظير تتويجه بكأس الأمم الإفريقية سنة 2019 بمصر، وكذا حصوله على جائزة أفضل منتخب في القارة الإفريقية، بالإضافة إلى وصوله إلى المباراة الـ 33 دون هزيمة.

وستنتعش خزينة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، حيث يخصص منظمو الجائزة قيمة مالية معتبرة للمتوجين،

وتعد جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، الأولى من نوعها على الإطلاق المخصصة للإبداع في العمل الرياضي.

وتم الإعلان عن النتائج اليوم الثلاثاء، في “ديب دايف دبي” أكبر وأحدث حوض للغوص في العالم، بحضور الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، ومعالي مطر الطاير رئيس مجلس أمناء الجائزة.

ووفق صحيفة الإماراتية ضمت القائمة 28 مكرّماً في الدورة الجديدة للجائزة من بين 409 مترشحين تقدموا بملفاتهم بهدف نيل شرف الفوز بالجائزة نظير ما حققوه من إنجازات خلال الفترة الممتدة من 1 سبتمبر 2018 وحتى 15 سبتمبر 2021.

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم الاحتفاء بالفائزين في 9 جانفي المقبل في إكسبو 2020 دبي، أين يرجح أن يستلم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة الجائزة.

ويستعد المنتخب الوطني الجزائري لخوض المباراة الفاصلة من أجل التأهل لمونديال قطر 2022.

وتأهل أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي للدور الحاسم متصدرا لمجموعته بـ 14 نقطة عقب تعادله في اللقاء الأخير أمام بوركينا فاسو 2-2.

 

شاركنا رأيك