الرئيسية » رياضة » شاهد.. آخر الصور من ملعب نيامي مسرح مباراة “الخضر” والنيجر

شاهد.. آخر الصور من ملعب نيامي مسرح مباراة “الخضر” والنيجر

شاهد.. آخر الصور من ملعب نيامي مسرح مباراة "الخضر" والنيجر

أحدث خبر تقديم طلب اتحادية النيجر لكرة القدم، لنظيرتها الإفريقية، المتضمن نقل مباراة منتخبها الوطني وضيفه منتخب “الخضر”، إلى ملعب نيامي، بدل ملعب مراكش الكبير، استياء وقلقا كبيرين لدى الجماهير الجزائرية.

وبدأت العديد من وسائل الإعلام المحلية، والكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي، في تداول صور لحالة أرضية ملعب نيامي حاليا، بعد تلقي الخبر، لكنها اتضحت بعد تقصي الكثيرين لحقيقتها، أنها تعود لفترة سابقة، لما كانت بحالة سيئة جدا.

ونقلت أمسية اليوم الأربعاء، صفحة “الخضر les vert ” على منصة فيسبوك، صورا قالت إنها حديثة للملعب ذاته، المقرر أن يحتضن مباراة الجولة الرابعة من تصفيات منافسة كأس العالم، بين المنتخب الجزائري ومُضيّفه منتخب النيجر.

وكشف منشور الصفحة ذاتها، أن الصور بعثها أحد الصحافيين من دولة النيجر، مؤكدة قوله بأنها التقطت نهار اليوم الأربعاء، 15 سبتمبر 2021.

وتُظهر الصور التي نشرتها صفحة “الخضر les vert “، وهي إحدى الصفحات المُتخصصة في نقل أخبار كل ما يتعلق بكتيبة “الخضر”، أن أرضية ميدان ملعب نيامي ليست بذلك السوء، الذي تحدّث عنه الكثيرون في الجزائر.

وبحسب الصور المنشورة في المصدر نفسه، فإن هناك جهودا كبيرة تُبذل من أجل صيانة أرضية الملعب، لاستقبال منتخب النيجر لضيفه الجزائري، يوم الـ10 من شهر أكتوبر المقبل.

كما تبدو غرف تغيير ملابس اللاعبين في حالة جيّدة، وهو ما يبعث نوعا من الارتياح لكتيبة الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، في حال تقرر لعب المواجهة على أرضية ميدان المعلب نفسه.

ولم يتم بعد ترسيم ملعب عاصمة النيجر لاحتضان تلك المواجهة، في انتظار ما ستُسفر عنه قرارات لجنة التفتيش والمراقبة التابعة للاتحادية الإفريقية لكرة القدم، المُقرر أن تقوم بزيارة للملعب، في غضون الأيام القليلة المُقبلة.

ويبقى الهاجس الأكبر لبلماضي وأشباله، في حال تمت الموافقة على طلب اتحادية النيجر للعبة ذاتها، هو توقيت انطلاق المباراة، الذي من المتوقع وبحسب مصادر إعلامية عدة، أن يكون بداية من الساعة الثانية زوالا.

وأكدت المصادر ذاتها أن اتحادية النيجر طلبت من “كاف”، أن تُقام المباراة بداية من الساعة الثانية زوالا، بحجة عدم وجود أضواء كاشفة بملعب نيامي، ما يعني أن محرز ورفاقه سيخوضون اللقاء تحت درجات حرارة عالية جدا، في حال تمت الموافقة على الطلب.

عدد التعليقات: 1

  1. الجزائر فخر العرب ..متاءهلين بإذن الله الي كاءس إفريقيا وكاءس العالم …مكرى في الغيارين 1..2…3….vive a l algerie

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.