الرئيسية » رياضة » شاهد.. أبو تريكة يشن هجوما لاذعا على غوراديولا بسبب صراخه على محرز

شاهد.. أبو تريكة يشن هجوما لاذعا على غوراديولا بسبب صراخه على محرز

شاهد.. أبو تريكة يشن هجوما لاذعا على غوراديولا بسب صراخه على محرز

شن قائد المنتخب المصري سابقا محمد أبو تريكة، هجوما لاذعا على المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا بعد تصرفه “غير اللائق” مع نجمه الجزائري رياض محرز، سهرة أمس الأربعاء، في منافسة دوري أبطال أوروبا.

وأدان محمد أبو تريكة تصرف “الفيلسوف” غوراديولا مع رياض محرز، بقوله خلال الأستوديو التحليلي للمباراة في قنوات “بين سبورت” الرياضية، إنه تضايق كثيرا لمشهد “التعنيف”، الذي طال قائد المنتخب الوطني الجزائري.

وأضاف أبو تريكة أن المنظر لا يليق بمدرب كبير في عالم كرة القدم، بحجم جوسيب غوارديولا، ولا بلاعب كبير من طينة “محارب الصحراء” محرز.

وتابع لاعب نادي الأهلي المصري السابق، مُؤكدا أن تقديم النصيحة أمام العامة فضيحة، مُشيرا إلى أنه ليس من حق غوارديولا معاملة “فنك الصحراء” بتلك الطريقة العنيفة.

وقال محمد أبو تريكة إن المدرب الإسباني، لم يكن في حاجة لصنع ذلك العرض بالصّراخ على لاعب “الخضر” وتعنيفه، رغم أن فريقه كان فائزا في المباراة بفارق مُريح، قائلا إنه كان عليه أن يُصدر تعليماته للاعب بهدوء.

وواصل المتحدث ذاته، أن رياض محرز ليس لاعبا صغيرا في سن الـ18 أو الـ19 من عمره، ليعامله غوراديولا بتلك الطريقة، لأن محرز  يُعد واحدا من نجوم نادي “السيتي”، بل واحدا من نجوم كرة القدم العالمية، على حد قوله.

ونوّه محمد أبو تريكة إلى أن الإعلام الإنجليزي، سيتناسى نتيجة الفوز بستة أهداف مُقابل ثلاثة، وسينتقد بشدة المدرب الإسباني غوارديولا، بسبب  صراخه الحاد في وجه مهاجمه الجزائري.

وكان محرز قد شارك أساسيا مع ناديه مانشستر سيتي، أمام ضيفه نادي لايبزيغ الألماني، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، لدوري أبطال أوروبا، وسجل هدفا من ركلة جزاء، مُساهما في فوز فريقه الكاسح بسداسية لثلاثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.