span>شاهد.. بن ناصر هدفا في لقاء تورينو ضد ميلان عبد الخالق مهاجي

شاهد.. بن ناصر هدفا في لقاء تورينو ضد ميلان

شارك نجم المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر في مباراة نادي تورينو ضد ميلان، السبت، في منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وشارك إسماعيل بن ناصر أساسيا في مواجهة فريق تورنو ضد ميلان، الملعوبة لمنافسة البطولة الإيطالية لكرة القدم.

بن ناصر قائدا من جديد

ومنح المدرب ستفانو بيولي لاعبه الدولي الجزائري شارة قيادة كتيبة “الروسونيري”، وهي المرة الثانية التي يحمل فيها بن ناصر شارة القائد، خلال الموسم الكروي الحالي.

وتكبد لاعب كتيبة “الخضر” وبقية رفاقه في نادي أي سي ميلان، خسارة قاسية أمام منافسهم تورينو، رست على نتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

وكان إسماعيل بن ناصر مسجل هدف النادي “اللومباردي” الوحيد في لقاء المنافس تورينو، حيث سجله من علامة الجزاء في الدقيقة الـ55 من زمن تلك المواجهة.

هدف بن ناصر يتكرر بعد 09 سنوات

ويعد هدف صاحب الـ27 عاما في شباك تورينو، الأول له من ركلة جزاء، بعد 09 سنوات، علما أنه سجل بالطريقة ذاتها لما كان يلعب في صفوف المنتخب الفرنسي لفئة أقل من 18 سنة.

وسجل متوسط الميدان بن ناصر وقتها، هدفا في مرمى منتخب كوريا الجنوبية، في مباراة ودية لعبت بتاريخ الـ29 أبريل من عام 2015، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ثاني أهداف النجم الجزائري في “الكالتشيو”

وبالعودة إلى هدفه في شباك مرمى نادي تورينو، وصل إسماعيل بن ناصر إلى هدفه الثاني بألوان قميص ناديه ميلان، الموسم الحالي في منافسة “الكالتشيو”، بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

ويواصل نجم كتيبة “أفناك الصحراء” اللعب المستوى ذاته رفقة نادي ميلان، رغم الأخبار القائلة مؤخرا، بتدوين إدارة النادي “اللومباردي” اسمه في قائمة اللاعبين المسرحين نهاية الموسم الحالي.

إدارة ميلان تتخلى عن بن ناصر

وأكد موقع “توتو سبورت” الإيطالي، أن إدارة نادي أي سي ميلان، حددت مبلغ 04 مليون يورو، قيمة لتسريح نجمها الدولي الجزائري، في الميركاتو” الصيفي المقبل.

وبحسب آخر الأخبار الواردة من القارة العجوز، فإن لاعب خط وسط نادي أي سي ميلان حدد وجهته المستقبلية، بعد تلقيه خبر السماح له بالرحيل.

السعودية وجهة مستقبلية لـ”محارب الصحراء”

وكشفت شبكة قنوات “سكاي سبورت”، أن إسماعيل بن ناصر اختار اللعب في منافسة الدوري السعودي، الموسم المقبل.

ولم تكشف الشبكة ذاتها، هوية الفريق الذي يخطط للتعاقد مع إسماعيل بن ناصر خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، مكتفية بالتأكيد أن اللاعب اختار السعودية لأسباب رياضية بالدرجة الأولى.

شاركنا رأيك