رياضة

شاهد.. تعليق بن رحمة على مباراة زيمبابوي

وصف مهاجم المنتخب الوطني الجزائري سعيد بن رحمة، مواجهتهم أمام منتخب زيمبابوي ذهابا وإيابا، يومي 12 و16 نوفمبر الحالي، بالمباراة المهمة والصعبة، حسب تصريحاته للقناة الرسمية لناديه ويست هام يونايتد.

وتمنى بن رحمة أن يلعب المبارتين، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا القادمة، وأن يُحقق الفوز أيضا رفقة زملائه في المنتخب الجزائري.

وعبر محارب الصحراء سعيد بن رحمة عن سعادته الكبيرة بالفوز رفقة ناديه ويست هام، سهرة أمس السبت على نادي فولهام بهدف نظيف، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأبدى بن رحمة سعادته أيضا بتقديمه أول تمريرة حاسمة له بألوان ناديه الجديد، ضمن البطولة الإنجليزية لكرة القدم.

وأكد مهاجم الخضر أن فوزهم كان مهما بالنسبة لهم، منّوها إلى صعوبة المباراة بسبب أداء لاعبي فولهام، قائلا إنهم حافظوا على قوة تلاحمهم حتى نهاية اللقاء.

وأضاف فنك الصحراء، أن أي لاعب في كرة القدم قد يسجل أحيانا، كما قد يُضيّع أحيانا أخرى، معتبرا أن أداء حارس الفريق الخصم أريولا، كان رائعا في صد هجماته وهجمات رفاقه.

أول تصريح لبلماضي بخصوص مواجهة زيمبابوي

وأثنى لاعب برينتفورد السابق على زميله الحارس لوكاس فابيانسكي، على صده ركلة الجزاء التي تسبب فيها بن رحمة، في آخر أنفاس الوقت البديل عن الضائع في تلك المواجهة، قائلا إنها كانت لحظة عظيمة بالنسبة له.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
86,730
وفيات
2,492
شفاء
56,079
نشطة
28,159
آخر تحديث:05/12/2020 - 06:02 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا