الرئيسية » رياضة » شاهد.. رياض محرز يسجل أول أهدافه على طريقته الخاصة

شاهد.. رياض محرز يسجل أول أهدافه على طريقته الخاصة

على طريقته الشهيرة ومن ضربة حرة، سجل، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أول أهدافه الشخصية، وأهداف ناديه في الموسم الجديد، في المباراة الودية أمام نادي برنسلي، اليوم الثلاثاء، التي انتهت بهدف نظيف لأشبال “الفيلسوف” بيب غوارديولا.

 

في الدقيقة الـ25 من الشوط الأول سدد محرز ضربة حرة مباشرة بطريقة فنية رائعة، بعد عرقلة زميله، مفتتحا باب التسجيل في أول لقاء تحضيري للموسم الكروي المقبل، الذي ستكون بدايته بنهائي كأس الدرع الخيرية أمام ليستر سيتي في السابع من أوت الداخل.

الضربة الحرة التي سجل منها محرز اليوم، نسخة مكررة لتلك التي صنعت شهرته خلال كأس أمم إفريقيا 2019، عندما سجل هدف التأهل إلى الدور النهائي في مرمى نيجيريا، قبل أن يكررها في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي.

نادي “السيتيزنس” لعب المباراة التحضيرية الأولى منقوصا مع خدمات أبرز نجومه (ستيرلينغ وفودن ودي بروين وغوندوغان ووالكر…)، بسبب مشاركتهم في بطولة أمم أوروبا، التي نظمت مؤخرا، وفازت بها إيطاليا أمام إنجلترا بضربات الترجيح.

وشارك محرز مع نادي مانشيستر سيتي في 48 مباراة بمختلف المسابقات، سجل منها 14 هدفا، وقدم 9 تمريرات حاسمة.

الدولي الجزائري كان ضمن قائمة اللاعبين الأوائل الذين باشروا التحضيرات الموسمية مع كتيبة بيب غوارديولا، في مؤشر واضح برغبته في تقديم مستويات كبيرة خلال الموسم الجديد.

وأبدى محرز رغبته في تحقيق أهدافه التي خطط لتحقيقها في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتتجه إدارة نادي السيتي إلى تمديد عقد نجمها، رياض محرز، في أقرب وقت ممكن تفعيلا لاستراتيجيتها المتضمنة الإبقاء على ركائز الفريق، في ظل الغموض الذي يلف سوق التحويلات الصيفية وصعوبة الحصول على نجوم من الصنف الأول لأسباب مالية، بسبب مبالغة بعض الأندية في تحديد مبالغ التحويلات.

ومن جهة أخرى، تتداول وسائل إعلام عالمية على نطاق واسع منذ افتتاح سوق التحويلات الصيفية، رغبة إدارة نادي برشلونة في شراء عقد النجم الجزائري رياض محرز الذي ينتهي صيف 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.