الرئيسية » رياضة » شاهد.. سعيود يُبدع في قهر مواطنه مبولحي

شاهد.. سعيود يُبدع في قهر مواطنه مبولحي

شاهد.. سعيود يُبدع في قهر مواطنه مبولحي

أبدع النجم الجزائري أمير سعيود مع ناديه الطائي، في قهر مواطنه الحارس رايس وهاب مبولحي ورفاقه في نادي الاتفاق، ضمن منافسة الدوري السعودي لكرة القدم.

وقاد صانع الألعاب الجزائري أمير سعيود ناديه الجديد الطائي، للفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، على ضيفهم نادي الاتفاق، لحساب الجولة السادسة من البطولة السعودية للعبة ذاتها.

وكان سعيود وراء صناعة هدفين في المواجهة، دك بهما رفاقه شباك مواطنه حارس المنتخب الوطني الجزائري رايس مبولحي، الذي تلقت شباكه رباعية، طرحت تساؤلا عدة حول ما سيُقدمه رفقة “الخضر” في مواجهتي النيجر المقبلتين.

وصنع لاعب منتخب “الخضر” للاعبين المحليين، هدف المباراة الأول في الدقيقة الـ28، لزميله عبد العزيز الحربي، الذي وضع نادي الطائي في المُقدمة.

وعاد نجم نادي شباب بلوزداد السابق سعيود، في الدقيقة الـ77 من اللقاء، لصناعة الهدف الرابع لفريقه، الذي كان وقتها مُتفوقا بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

وساهم أمير سعيود في تحقيق نادي الطائي لفوزه الأول في الدوري السعودي لكرة القدم، ورفع رصيدهم إلى النقطة الـ04 في المركز الـ14، ضمن جدول ترتيب فرق المنافسة ذاتها.

وتجمّد رصيد الحارس الجزائري وزملاؤه في نادي الاتفاق، عند النقطة الـ06 في المركز الـ10، ضمن جدول الترتيب نفسه، إثر الخسارة القاسية أمام سعيود ورفاقه.

ونال صاحب الـ30 عاما إشادة كبيرة من جماهير نادي الطائي، التي انبهرت بما قدّمه لاعبها الجزائري الجديد سعيود من مستوى في تلك المواجهة.

وعلى النقيض من ذلك، خيّب رايس مبولحي آمال أنصار فريقه الاتفاق، بأدائه “الكارثي” وتلقي شباكه لرباعية، خاصة وأنه قام بخطأ فادح في لقطة الهدف الـثاني لنادي الطائي.

وتعالت تساؤلات جماهير المنتخب الجزائري، في منصات التواصل الاجتماعي، حول احتمال تقديم مبولحي للمستوى ذاته، في مواجهتي “الخضر” القادمتين أمام منتخب النيجر، شهر أكتوبر المقبل، في تصفيات كأس العالم 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.