الرئيسية » رياضة » شاهد.. سوداني يكشف بداية تفكيره في شغل منصب وزير الخارجية مُستقبلا

شاهد.. سوداني يكشف بداية تفكيره في شغل منصب وزير الخارجية مُستقبلا

شاهد.. سوداني يبدأ التفكير في شغل منصب وزير الخارجية مُستقبلا

كشف المهاجم الجزائري هلال العربي سوداني، جانبا من طموحه بعد نهاية مشواره الكروي، ورغبته في دخوله عالم السياسة.

وقال هلال العربي سوداني مازحا، لدى نزوله ضيفا على برنامج “في المرمى” في قناة العربية، إنه بدأ يُفكر في شغل منصب وزير خارجية مستقبلا، قبل أن ينفجر ضاحكا، في إشارة منه إلى أن الأمر لا يعدو كونه مجرّد مزحة مع المُذيع.

وجاء تصريح سوداني برغبته مازحا في شغل منصب وزير خارجية، بعد أن وجّه له المذيع سؤالا عن عدد اللغات التي يُتقنها “محارب الصحراء”.

وأكد مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، أنه يُتقن الحديث بست لغات، منها البرتغالية والكرواتية ولغات أخرى لم يكشفها سوداني في حواره.

وعلّق مُذيع برنامج “في المرمى” مازحا بدوره، على جواب “فنك الصحراء” بخصوص عدد اللغات التي يتقنها، مُحدثا ضيفه سوداني بأن له مُستقبلا كبيرا، ينتظره بعد نهاية مشواره الكروي، وهو يصلح لأن يكون وزيرا للخارجية الجزائرية مُستقبلا.

وفي سياق مُنفصل تحدّث هلال العربي سوداني عن تجربته الثانية تواليا، في الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما لعب الموسم الماضي مع نادي الفتح، قبل أن يلتحق بنادي ضمك الموسم الحالي.

وأبدى “فنك الصحراء” ارتياحه الكبير باللعب في صفوف ناديه الجديد ضمك، خاصة وأنه سيقضي الموسم الكروي 2022/2021، إلى جانب مواطنيه في ناديه السعودي، الحارس مصطفي زغبة، والمدافع فاروق شافعي.

واعترف سوداني أن مواطنيه زغبة وشافعي، بالإضافة إلى مدربه الكرواتي وأحد زملائه الكرواتيين أيضا، سهّلوا عليه كثيرا مُهمّة اندماجه سريعا في كتيبة نادي “ضمك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.