الرئيسية » رياضة » شاهد.. سوداني يُواصل التوهّج مع ناديه الجديد

شاهد.. سوداني يُواصل التوهّج مع ناديه الجديد

شاهد.. سوداني يُواصل التوهّج مع ناديه الجديد

قاد المهاجم الدولي الجزائري هلال العربي سوداني، ناديه الجديد ضمك، للفوز على ضيفه نادي الفيصلي بثنائية نظيفة، يوم أمس السبت، لحساب الأسبوع الرابع من منافسة دوري كأس الأمير محمد بن سليمان.

وكان للنجم المُتألق هلال العربي سوداني، نصيب الهدف من ثنائية نادي ضمك النظيفة، المُسجّلة في شباك منافسه الفيصلي، خلال مباراة جرت أطوراها على أرضية ميدان ملعب الأمير بن عبد العزيز بمدينة أبها.

وبعد أن بادر اللاعب زيلايا بتسجيل الهدف الأول لنادي ضمك في الدقيقة الـ10، أصر زميله سوداني على ترك بصمته الشخصية في المواجهة، وسجّل هدف الفوز لفريقه مطلع الدقيقة الـ52، عندما حوّل عرضية زميله عبد الله العمار إلى شباك الخصم.

ورفع لاعب المنتخب الوطني الجزائري رصيده إلى الهدف الثاني، في منافسة الدوري السعودي لكرة القدم، من مجموع أربع مباريات لعبها كلها أساسيا مع ناديه ضمك.

وساهم هلال العربي سوداني في رفع رصيد فريقه إلى النقطة الـ07، ليتمركز في الصف الـ04، ضمن جدول ترتيب فرق البطولة السعودية لكرة القدم.

سوداني يشكر الجميع في فريقه

وعبّر المهاجم الجزائري سوداني، في تصريحاته الإعلامية بعد نهاية المواجهة، عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على نادي الفيصلي.

وقال اللاعب ذاته، إنهم قدموا لقاء جيّدا، فازوا بنقاطه الثلاث المهمة جدا، بالنسبة لهم في مشوارهم ضمن المنافسة السعودية ذاتها.

وأبدى هلال العربي سوداني رضاه التام عن مردوده في المواجهة، مُقدما شكره لكل زملائه الذين ساعدوه وللمدرب وإدارة النادي، التي وضعت فيه الثقة وتعاقدت معه في فترة انتقالا اللاعبين الصيفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.