الرئيسية » رياضة » المنتخب الوطني الجزائري سيدات يقسو على منافسه الأردني في منافسة كأس العرب.. شاهد الثلاثية

المنتخب الوطني الجزائري سيدات يقسو على منافسه الأردني في منافسة كأس العرب.. شاهد الثلاثية

شاهد.. سيدات المنتخب الوطني الجزائري يقسون على لاعبات المنتخب الأدرني في منافسة كأس العرب

فاز المنتخب الوطني الجزائري سيدات، يوم الأربعاء، في خرجتة الأولى ضمن منافسة كأس العرب للمنتخبات الوطنية الخاصة بفئة السيدات، المقامة فعالياتها بالعاصمة المصرية القاهرة.

وحققت لاعبات المنتخب الوطني الجزائري فوزهن الأول في المنافسة العربية، على حساب المنتخب الأردني، بعدما دكت لاعبات كتيبة “الخضر” شباك خصومهن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ووضعت اللاعبة نعيمة بوهني كتيبة “محاربي الصحراء” في المقدمة، بتسجيلها الهدف الأول في المباراة مطلع الدقيقة الـ34، قبل أن يُعدّل المنتخب الأردني النتيجة في الدقيقة الـ45 من عمر المواجهة.

وضاعفت اللاعبة مدينة رمضاني النتيجة للمنتخب الوطني الجزائري، بتسجيلها الهدف الثاني عند الدقيقة الـ60، لتختتم بعدها مواطنتها كنزة حجار ثلاثية كتيبة “أفناك الصحراء” أمام سيدات منتخب الأردن، في الدقيقة الـ65 من زمن اللقاء.

وسيُواجه المنتخب الوطني الجزائري سيدات، منافسه منتخب فلسطين، يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، لمنافسة كأس العرب للمنتخبات الوطنية لفئة السيدات.

وفي حال حققن سيدات كتيبة “محاربي الصحراء” الفوز أمام منتخب فلسطين، سيتأهلن على رأس المجموعة إلى المربع الذهبي من المنافسة العربية، بما أن المجموعة ذاتها تضم ثلاثة فرق فقط.

وتُقام الطبعة الثانية من منافسة كأس العرب للمنتخبات الوطنية، بالعاصمة المصرية القاهرة، من الـ25 أوت الحالي، وتمتد إلى غاية الـ06 سبتمبر 2021.

وسيحاول منتخب “أفناك الصحراء” سيدات، الحفاظ على لقبه الذي حققه في الطبعة الأولى المنظمة سنة 2006 بمصر أيضا، و أحرزن فيها سيدات الجزائر اللقب العربي، على حساب المنتخب المغربي بعد الفوز علية بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.