الرئيسية » رياضة » شاهد.. صحافي فرنسي يُوجه سؤالا “مستفزا” لإسلام سليماني

شاهد.. صحافي فرنسي يُوجه سؤالا “مستفزا” لإسلام سليماني

شاهد.. صحافي فرنسي يُوجه سؤالا "مستفزا" لإسلام سليماني

تلقى مهاجم المنتخب الوطني الجزائري إسلام سليماني، سؤالا “مُستفزا” من صحفي فرنسي، أثناء تنشيطه لندوة صحفية، عشية الجمعة، تحدث فيها عن مباراة ناديه أولمبيك ليون ومنافسه لوريان، لحساب منافسة “الليغ 01”.

وسأل الصحافي الفرنسي، لاعب نادي “لوال” إسلام سليماني، عن تركيزه كثيرا على اللعب بالرأس، في إشارة منه إلى أن “فنك الصحراء” لا يُجيد اللعب كثيرا بقدميه.

ورد سليماني على محاولة إحراجه من قبل الصحافي الفرنسي، قائلا إنه لا يجيد اللعب بالرأس فقط، التي وصفها “فنك الصحراء” بأحد أسلحته المهمة جدا، مُعتبرا أن تسجيل الأهداف هو الأمر المهم بالنسبة له.

وأضاف المهاجم الجزائري، أن لغة الأرقام والإحصائيات لا تُهمّه، لأنه يريد تحقيق الانتصارات في المباريات رفقة ناديه أولمبيك ليون، ويرغب بشدة في الفوز بلقب مع فريقه الفرنسي.

وأكد إسلام سليماني أنه يعشق كثيرا لعب المواجهات تحت الضغط الكبير، مُشيرا في الوقت ذاته، إلى أن مصلحة الفريق هو الأمر الأهم بالنسبة له.

وعبّر مهاجم كتيبة “الخضر” سليماني عن سعادته الكبيرة، باللعب لفريق أولمبيك ليون، كما أبدى فرحة كبيرة بعودة الجماهير إلى مدرجات الملاعب الفرنسية.

واعتبر لاعب نادي شباب بلوزداد السابق سليماني في السياق، أن الأمر مهم جدا بالنسبة له ورفاقه، لأن أنصارهم يمنحوهم الثقة اللازمة، من أجل تحقيق انتصارات مُتتالية، على حد قوله.

وقال لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” إن فريقه الفرنسي، تدعّم بلاعبين أصحاب خبرة في “الميركاتو” الصيفي الماضي، مما يجعله هو الآخر يضع خبرته في خدمة اللاعبين الشباب.

وبات إسلام سليماني يُشارك أساسيا مؤخرا، رفقة نادي أولمبيك ليون، مُستفيدا من إصابة زميله  المهاجم الفرنسي موسى ديمبلي، الذي من المقرر أن يستمر غيابه لأسابيع مُقبلة، وهي فرصة للاعب الجزائري لتثبيت مكانته الأساسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.