span>شاهد فودين يبدي اندهاشه الكبير من “كونترول” رياض محرز عبد الخالق مهاجي

شاهد فودين يبدي اندهاشه الكبير من “كونترول” رياض محرز

أدلى لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فيل فودين، الجمعة، بتصريحات لشبكة “سكاي سبورت” البريطانية، تحدث في جانب منها عن النجم الدولي الجزائري رياض محرز.

وأشاد مهاجم منتخب إنجلترا فيل فودين، بزميله السابق في نادي مانشستر سيتي رياض محرز، مبديا دهشته الكبيرة من تعامل النجم الجزائري مع الكرة.

وقال فودين إن زميله السابق محرز يملك أفضل ترويض للاعب كرة قدم في العالم، مشيرا إلى أنه ملك “الكونترول”.

وتابع مهاجم كتيبة “السيتيزينس”، أنه لم يشاهد في حياته من قبل لاعبا يملك قدرة رهيبة على التعامل مع الكرة، كما يتعامل معها قائد المنتخب الجزائري محرز.

وأضاف المتحدث في موجة إشادته، قائلا إن رياض محرز لا يخطئ أبدا في ترويض الكرة، ويملك دائما لمسة أولى مذهلة في ذلك، على حد قوله.

تجدر الإشارة إلى أن المهاجم فيل فودين كان منافسة شبة دائمة مع النجم الدولي الجزائري، على منصب الجناح الأيمن في نادي مانشستر سيتي.

وكان المدرب الإسباني جوسب غوارديولا يداور بين اللاعبين فودين ومحرز في منصب الجناح الأيمن، في الكثير من المباريات، إذا لم يشرك النجم الإنجليزي مهاجما أيسرا.

وجاءت إشادة فودين بزميله السابق محرز، بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، موسم 2024/2023.

ورغم رحيل “محارب الصحراء” إلى نادي أهلي جدة السعودي الصيف الماضي، إلا أنه ما زال يحتفظ بعلاقة صداقة متينة مع بعض زملائه السابقين في نادي “السيتي”، على غرار فيل فودين.

شاركنا رأيك