span>شاهد ماذا حصل لمسيّر نهضة بركان بعد محاولته الاعتداء على حكم النهائي كمال بوزار

شاهد ماذا حصل لمسيّر نهضة بركان بعد محاولته الاعتداء على حكم النهائي

لا تزال تداعيات ضياع حلم التتويج بلقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تلقي بضلالها على فريق نهضة بركان المغربي.

واستضاف استاد القاهرة الدولي مباراة إياب نهائي كأس الكاف التي عادت فيها الغلبة لممثل الكرة المصرية.

ووقّع هدف المباراة الوحيد اللاعب أحمد حمدي في المرحلة الأولى من اللقاء، علما أن مواجهة الذهاب انتهت لصالح نهضة بركان بثنائية لواحد.

ووثّقت عدسات الكاميرا فيديو لأحد مسيري نهضة بركان المغربي وهو يتوجه لحكم مواجهة إياب نهائي كأس الكاف ويتعلق الأمر

 

وتوجه أحد مسيري نادي نهضة بركان المغربي إلى حكم اللقاء عيسى سي، من أجل الاعتداء عليه، لكن الأخير كان له بالمرصاد وأسقطه أرضا بلكمة، وسط ذهول الجماهير.

وكان حكم اللقاء على أهبة الاستعداد من أجل الدخول في عراك مع المسير المغربي، لولا تدخل عناصر الأمن ووجهوا الحكم إلى النفق المؤدي إلى غرف حفظ الملابس.

وتدخل أحد المسؤلين في هيئة الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وحاول التعرف على هوية المسير المغربي، قبل أن يقوم بإخلاء سبيله.

وبعد نهاية المواجهة، حاول لاعبو الفريق المغربي، الاعتداء على الحكم عيسى سي، اعتراضًا على قراراته التحكيمية في المباراة النهائية التي أُقيمت على استاد القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

ولحسن الحظ، التف عدد من أفراد الأمن والمسؤولين حول الحكم  وأبعدوا لاعبي النهضة وسط احتفال لاعبي الزمالك باللقب الأفريقي الأول منذ 5 أعوام.

واستشاط لاعبو الفريق المغربي غضبا بعدها أشهر الحكم عيسى سي قد البطاقة الحمراء في وجهة حمزة الموساوي لاعب نهضة بركان في الوقت بدل الضائع بعد تدخل عنيف ومتعمد منه على ساق أحمد سيد زيزو حين كان ساقطًا على الأرض.

ورفص حكم اللقاء الانصياع لاحتجاجات لاعبي نهضة بركان الذين طالبوا بركلة جزاء.

وطالب لاعبو فريق مدينة بركان باحتساب ركلة جزاء لصالحهم في الشوط الثاني من المباراة؛ لكن الحكم رفض طلبهم بعد تأكيدٍ بصحة موقف مدافع الزمالك في اللعبة المعنية.

شاركنا رأيك