الرئيسية » رياضة » شاهد.. محرز يهزم جيسوس في رياضة المصارعة

شاهد.. محرز يهزم جيسوس في رياضة المصارعة

بالفيديو.. محرز يتعارك وديا مع أحد زملائه أثناء التدريبات

انتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، في اليومين الأخيرين، ظهر فيه لاعب المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، يستعرض قدراته في رياضة المصارعة.

ودخل لاعب كتيبة “الخضر” رياض محرز، في نزال ودي مع زميليه البرازيلي غابرييل جيسوس، في إحدى الحصص التدريبية الجماعية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل أن يصفه الكثيرون بـ”المصارع” الجزائري الذي لا يُهزم.

وشهد النزال بين محرز ومنافسه البرازيلي جيسوس، حضور زميلهما في نادي “السيتيزنس”، المُهاجم البرتغالي بيرناندو سيلفا، الذي كان شاهد عيان على هزيمة مهاجم منتخب البرازيل على يد النجم الجزائري.

وبعد اشتباك محرز وجيسوس، تمكن الأخير من إسقاط “محارب الصحراء” أرضا، قبل أن يستعيد محرز ثقته بنفسه ويتمكن من إسقاط زميله البرازيلي، ويُلحق به الخسارة خلال نزال طغت عليه مشاهد المرح والترفيه.

وخاض قائد منتخب “الخضر” النزال ذاته، في الحصة التدريبية الأخيرة لفريقه مانشستر سيتي، استعدادا لمواجهة نادي لايبزيغ الألماني، ضمن مُجريات الجولة الافتتاحية لمنافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وما زالت مشاركة رياض محرز في مباراة سهرة اليوم الأربعاء، أمام النادي الألماني، محل شك كبير، على الأقل بخصوص دخوله أساسيا.

ويتوقّع الكثير من المُختصين، بالإضافة إلى وسائل إعلام بريطانية عدة، عدم اعتماد المدرب الإسباني غوارديولا، على مُهاجمه الجزائري أساسيا أمام نادي لايبزيغ، استنادا إلى تصريحاته في آخر مؤتمراته الصحفية.

وقال غوارديولا إنه يجب على اللاعبين الذين لم يشاركوا بانتظام في المباريات الأخيرة، بذل المزيد من الجهود، من أجل انتزاع مكانة أساسية، ما فسّره كثيرون على أنها رسالة مُباشرة لنجوم عدة، جلسوا في دكة البدلاء مؤخرا يتقدمهم محرز.

وكان رياض محرز قد غاب نهائيا عن آخر مباراة خاضها نادي “السيتي”، في منافسة الدوري الإنجليزي المُمتاز لكرة القدم، بقرار من مدربه غوارديولا، الذي أبقاه طيلة أطورا مواجهة فريقه السابق ليستر سيتي في دكة البدلاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.