span>شاهد.. نبيل نغير يعتذر للجزائريين ويعترف بقساوة الهزيمة أمام غينيا عبد الخالق مهاجي

شاهد.. نبيل نغير يعتذر للجزائريين ويعترف بقساوة الهزيمة أمام غينيا

ناب التقني نبيل نغير عن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، في الإدلاء بتصريحات لوسائل إلام حضرت بمطار العاصمة الدولي لتغطية مغادرة المنتخب الجزائري إلى أوغندا.

واعتذر نبيل نغير مساعد المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش للجماهير وللعشب الجزائري، عن خسارة كتيبة “الخضر” لمباراة سهرة الخميس أمام غينيا.

واعترف المتحدث أن خسارة المنتخب الجزائري أمام ضيفه غينيا، كانت صدمة كبيرة بالنسبة لهم كطاقم فني وللاعبين أيضا.

وقال نبيل نغير إن تلك الخسارة كانت قاسية جدا، وخلفت أثارا كبيرة في بيت المنتخب الجزائري، خاصة وأنها لم تكن متوقعة تماما.

ورأى نغير أن مأموريتهم في بلوغ نهائيات كأس العالم المقبلة، تعقدت بعد السقوط في ملعب “نيلسون مانديلا”، مؤكدا أنهم كانوا يتمنون الفوز على غينيا.

وأضاف في السياق، أنهم كانوا يريدون التأكيد بانتصار آخر على منتخب أوغندا يجعلهم في أفضل رواق لبلوغ “مونديال” 2026 مبكرا.

وواصل معترفا أن سباق اقتطاع تأشيرة المشاركة في كأس العالم 2026 صعب جدا، بالنظر إلى تطور مستوى المنتخبات الإفريقية، التي بات لها مستوى واحد تقريبا.

وفي سياق حديثه عن صعوبة مأموريتهم للتأهل إلى “المونديال”، ذكر نبيل نغير بالمشوار  الصعب الذي عاشته كتيبة “الخضر” في التصفيات لبلوغ نسختي كأس العالم 2010 و2014.

وأكد مساعد التقني البوسني، أنهم تعلموا درسا قاسيا من الهزيمة أمام المنتخب الغيني، حضّروا إثره جيدا للمباراة المقبلة أمام منتخب أوغندا.

وتمنى التقني الجزائري أن تكون ردة فعل اللاعبين سريعة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام أوغندا يمحون بها أثر الهزيمة أمام المنتخب الغيني.

وشدد نبيل نغير على أن يكون الجميع في المنتخب الجزائري على قدر المسؤولية، للحفاظ على سمعة الجزائر ومنتخبها الذي شرف الراية الوطنية في مناسبات كروية عدة.

ويلاقي منتخب الجزائر مضيفه منتخب أوغندا، عشية يوم الإثنين، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات نهائيات “مونديال” 2026.

شاركنا رأيك