span>شاهد هدف إسماعيل بن ناصر في مباراة شهدت حادثة مميزة عبد الخالق مهاجي

شاهد هدف إسماعيل بن ناصر في مباراة شهدت حادثة مميزة

افتتح اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، سهرة السبت، عدداه التهديفي مع ناديه أي سي ميلان في منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم، موسم 2024/2023.

وسجل النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر هدفه الأول الموسم الحالي مع فريقه أي سي ميلان، خلال مباراة المنافس كالياري، ضمن مجريات الجولة الـ36 من منافسة البطولة الإيطالية لكرة القدم.

وحرك لاعب المنتخب الوطني الجزائري عداد أهداف المواجهة في الدقيقة الـ35، عندما حول كرة مرتدة من داخل منطقة الجزاء إلى شباك المنافس نادي كالياري.

ولم يكتف إسماعيل بن ناصر بتسجيل هدف في ذلك اللقاء، حيث صنع هدفا آخر لزميله المهاجم البرتغالي رفاييل لياو، في الدقيقة الـ83، ليحقق وبقية رفاقه في نادي ميلان فوزا كاسحا بنتيجة 05 أهداف لواحد.

وشارك “محارب الصحراء” في لقاء كالياري أساسيا، بقرار من مدربه الإيطالي ستيفانو بيولي الذي منحه شارة القائد، بعدما تخلى عنه في مباريات سابقة لم يقحمه في التشكيل الأساسي للنادي.

وغادر متوسط ميدان كتيبة “الخضر” صفوف ناديه أي سي ميلان في الدقيقة الـ84 من زمن المباراة، تاركا مكانه لزميله توماسو بوبيغا.

وشهدت مواجهة ميلان ومنافسه كالياري، حادية فريدة من نوعها، بدخول لاعبي الفريق “اللومباردي” بقمصان تحمل أسماء أمهات اللاعبين.

وجاءت المبادرة التي ارتدى فيها بن ناصر قميصا يحمل اسم والدته، بطلب من بعض الأندية الإيطالية لرابطة الدوري الإيطالي، بهدف تكريم أمهات اللاعبين في عيد الأم بإيطاليا، الموافق لـ12 ماي من كل سنة.

وكان نجم خط الوسط الجزائري قد تعرض لموجة انتقادات حادة مؤخرا، بسبب تراجع في مستواه جعل مدربه ستيفانو بيولي يحيله إلى دكة الاحتياط والاعتماد عليه بديلا في بعض المواجهات.

وبحسب آخر التقارير الإعلامية الإيطالية، فإن إدارة نادي أي سي ميلان قررت تسريح إسماعيل بن ناصر، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، في انتظار عرض من أحد الأندية يناسب طموحاتها المالية.

وإلى حد الآن لم تتلق إدارة كتيبة “الروسونيري” أي عرض رسمي، للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة من تطورات.

شاركنا رأيك