الرئيسية » رياضة » فيديو.. شاوشي يتحدث عن ترتيب مباراة الجزائر ومصر

فيديو.. شاوشي يتحدث عن ترتيب مباراة الجزائر ومصر

فيديو.. شاوشي يتحدث عن ترتيب مباراة الجزائر ومصر

عاد الحارس السابق للمنتخب الوطني فوزي شاوشي، للحديث عن تفاصيل المباراة التي انهزم فيها الخضر أمام مصر في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، في 2010 بأنغولا.

ورد شاوشي على تصريح سابق تحدث فيه المدرب الأسبق للمنتخب الجزائري رابح سعدان عن ترتيب مباراة الجزائر ومصر في كأس أمم أفريقيا 2010.

وقال حارس الخضر: “سمعت بأنهم باعوا المباراة ولو كنت على دراية بذلك لرفضت المشاركة”.

وأضاف شاوشي في مقابلة مع تفزيون النهار “هذه الجزائر وليست بلدية أو فريق صغير حتى تباع المباراة.. هذا بلد كله فوق ظهري ولا يمكنني فعل مثل هذه الأمور”.

وأكد بطل ملحمة أم درمان أن من قال إنهم “باعو” المباراة يتحمل المسؤولية، نافيا أن يكون للاعبين دخل في هذه القضية.

واستدرك فوزي شاوشي “ممكن هناك لاعبين يفعلون مثل هذه الأمور، لكن أنا لا أفعل ذلك”.

وانتهت المباراة بفوز المنتخب المصري برباعية نظيفة، وشهدت المواجهة أجواء مشحونة انتهت بطرد ثلاثة لاعبين من المنتخب الجزائري.

وقال الناخب الوطني وقتها رابح سعدان في تصريحات إعلامية، إن تلك المباراة كانت مرتبة، وتم التنازل عنها لصالح الفراعنة من أجل منحهم فرصة التتويج بالكأس الأفريقية بعد إقصائهم من التأهل لكأس العالم 2010.

وأثارت تصريحات الناخب الوطني الأسبق ردود فعل واسعة في الجزائر ومصر.

وعلق القائد السابق لمحاربي الصحراء عنتر يحيى على تصريحات مدربه السابق، في تغريدة نشرها عبر موقع تويتر قال فيها “على سعدان الذهاب بعيدا وكشف من كان وراء ترتيب مباراة مصر. أليس صحيحا؟ يجب أن نعرف الحقيقة”.

عدد التعليقات: 1

  1. لم يكون ترتيب و لا هم يحزنون. لكي يبرر الخسارة بفارق كبير، صرح المدرب أن كان هناك تفاهم. سعدان معروف بعدم حبه للجزائر، و الدليل هو مقيم في فرنسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.