span>شايبي يكشف حلمه المتميز مع “فرانكفورت” عبد الخالق مهاجي

شايبي يكشف حلمه المتميز مع “فرانكفورت”

كشف نجم المنتخب الوطني الجزائري فارس شايبي حلمه المتميز، الذي يسعى لتحقيقه رفقة ناديه الألماني إنتراخت فرانكفورت.

وقال النجم الدولي الجزائري فارس شايبي، إن التأهل إلى منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، يعتبر حلمه الرئيس حاليا مع نادي إنتراخت فرانكفورت.

ولفت “فنك الصحراء” الانتباه في تصريحاته لصحيفة “FRANCKFURTER RUNSCHAU”، إلى أن مصير تأهلهم إلى منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أمرا ليس يبدهم.

وتابع نجم المنتخب الوطني الجزائري في السياق، إن اقتطاعهم تأشيرة المشاركة في أمجد المنافسات الأوروبية، بات بيد نادي بوروسيا دورتموند، الذي إن توج باللقب سيتيح لهم المشاركة أوروبيا.

وفي حال تتويج صاحب المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري الألماني، نادي “دورتموند”، بلقب دوري الأبطال، سيكون فارق شايبي ورفاقه في فريق “فرانكفورت” أمام فرصة المشاركة في المنافسة.

وفي السياق قال فراس شايبي إن عليهم الفوز في المباراة المقبلة على منافسهم بوروسيا منشنغلادباخ لضمان المركز السادس، وبعدها انتظار ما سماها هدية العمر من نادي بورسيا دورتموند.

وأكد لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” أن جميع زملائه في النادي يملكون الحلم ذاته، وهو المشاركة في دوري أبطال أوروبا، ولكنهم يتكتمون عنه، حتى لا تعلق عليهم الجماهير أمالا أمر تحقيقها ليس بيدهم.

وختم اللاعب الدولي الجزائري تصريحاته قائلا إن تركيزهم الحالي منصب على الفوز بالمباراة المقبلة، لكي تكون المواجهة الأخيرة في الدوري بمثابة وداع لزميله ماكوتو هاسيبي وسيباستيان روده.

شاركنا رأيك