span>شايبي يواصل صدارته لصناع الأهداف عبد الخالق مهاجي

شايبي يواصل صدارته لصناع الأهداف

عزز النجم الدولي الجزائري فارس شايبي أرقامه المميزة مع ناديه الألماني إنتراخت فرانكفورت، بنهاية مباراة نادي سانت جيلواز البلجيكي، في منافسة دوري المؤتمر الأوروبي.

وواصل لاعب المنتخب الوطني الجزائري فراس شايبي تربعه على عرش صناع الأهداف، في نادي إنترخت فرانكفورت الألماني، بعدما سجل هدفا وصنع أخر في لقاء سانت جيلواز.

ووصل “محارب الصحراء” إلى هدفه الثالث، فضلا عن بلوغه التمريرة الحاسمة العاشرة له الموسم الحالي، رفقة النادي الألماني.

ويملك لاعب المنتخب الجزائري حصيلة جد مميزة في آخر 06 مباريات لعبها رفقة “فرانكفورت”، حيث صنع 05 أهداف وسجل هدفين، مساهما بتسجيل أكثر من هدف في كل مواجهة.

وكان اللاعب الدولي الجزائري قد صنع هدفا مع ناديه الفرنسي السابق تولوز، في منافسة البطولة الفرنسية لكرة القدم، بداية الموسم الحالي، قبل انتقاله إلى “البندسليغا”.

باحتساب صناعته لهدف رفقة نادي تولوز الفرنسي بداية الموسم الحالي، يكون شايبي قد ساهم في تسجيل 14 هدفا من مجموع 26 مواجهة خاضها في جميع المنافسات المحلية والأوروبية.

وكان “فنك الصحراء” قد وضع فريقه الألماني في المقدمة، عندما هز شباك رفاق الجزائري الآخر محمد أمين عمورة، بعد ثلاث دقائق من انطلاق تلك المواجهة التي لعبت ضمن منافسة دوري المؤتمر الأوروبي.

وأصر فارس شايبي على أن يكون نجم المباراة، بعدما منح تمريرة حاسمة، سجل إثرها ثاني أهداف نادي إنترخت فرانكفورت، الذي تعادل إيجابا مع سانت جيلواز بنتيجة هدفين لمثلهما.

شاركنا رأيك