span>شباب بلوزداد يعلن فسخ عقده مع عدلان قديورة كمال بوزار

شباب بلوزداد يعلن فسخ عقده مع عدلان قديورة

أعلن فريق شباب بلوزداد بصفة رسمية فسخ عقد لاعبه الدولي الجزائري السابق عدلان قديورة.

ونشرت إدارة شباب بلوزداد بيانا أكدت فيه نهاية مغامرة اللاعب الدولي الجزائري السابق مع الفريق بعد موسم واحد قضاه اللاعب في صفوف الفريق البلوزدادي.

وجاء في بيان إدارة شباب بلوزداد بأن اللاعب عدلان قديورة شارك في فعاليات دورة  ” فيفا مانجمنت ” في نسختها الثالثة المقامة بزيوريخ السويسرية، من تنظيم الإتحاد الدولي لكرة القدم “.

وأكد البيان بأن التظاهرة شهدت مشاركة أبرز الشخصيات الرياضية عبر العالم، من لاعبين دوليين، مدربين و مُسَيَّرين، و تأتي هذه الدورة بهدف تبادل الخبرات و التكوين في مجال تسيير الأندية الكروية.

وورد في البيان أن التظاهرة عرفت تواجد الدولي الجزائري السابق  “عدلان قديورة ” الذي تحصل على تصريح من طرف شباب بلوزداد لتمثيل ألوان الفريق بمشاركته في هذا المحفل الدولي.

وأكد بيان النادي البلوزدادي بأن قديورة شارك في المحفل العالمي قبل وذلك  قبل فسخ عقده مع النادي.

وشجعت إدارة بلوزداد اللاعب على اكتسابه المعرفة والتكوين الأكاديمي من أجل خوض في تجربة أخرى مع شباب بلوزداد في منصب فعَّال مستقبلاً.

وشهدت مسيرة اللاعب عدلان قديورة مع الفريق البلوزدادي أجواء مشحونة بين وبين مدرب الفريق البرازيلي ماركوس باكيتا.

وعرفت مباراة شباب بلوزداد ويانغ أفريكانز التنزاني التي أقصي فيها الفريق من دوري أبطال إفريقيا مناوشات بين اللاعب عدلان قديورة والمدرب ماركوس باكيتا، على دكة البدلاء.

وأقصي فريق شباب بلوزداد من منافسة رابطة أبطال إفريقيا عقب تعرضه لخسارة ثقيلة برباعية كاملة، ويودع المسابقة القارية.

وظهر باكيتا غاضبا على دكة البدلاء، ودخل في مناوشات وكلام حاد مع متوسّط الميدان عدلان قديورة في اللحظات الأخيرة من المباراة.

شاركنا رأيك