الرئيسية » رياضة » شباب بلوزداد يواصل التعثّر في منافسة دوري أبطال إفريقيا

شباب بلوزداد يواصل التعثّر في منافسة دوري أبطال إفريقيا

شباب بلوزداد يواصل التعثّر في منافسة دوري أبطال إفريقيا

سقط نادي شباب بلوزداد سهرة أمس الجمعة، في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله، أمام ضيفه نادي الهلال السوداني، بملعب 05 جويلية الأولمبي، لحساب الجولة الثالثة من منافسة دوري أبطال إفريقيا.

ووجد لاعبوا نادي شباب بلوزداد أنفسهم مُتأخرين في النتيجة، منذ الدقيقة الـ03 من زمن الشوط الأول، بعدما وضع اللاعب محمد بن عبد الرحمن يوسف ناديه الهلال السوداني في المقدمة بتسجيله الهدف الأول.

وعادل المهاجم البنيني النتيجة لكتيبة “أبناء العقيبة”، عندما زار شباك الحارس علي عبد الله عبدو، مطلع الدقيقة الـ43، على طريقة النجم الجزائري رابح ماجر.

وحاول أشبال المدرب الفرنسي فرانك دوما التقدم في النتيجة، في أطوار الشوط الثاني، لكن الأمر لم يحدث، مع صد حارس الفريق السوداني مخالفة القائد شمس الدين نساخ الجملية، التي ارتطمت بالعارضة.

وأهدر البديل حمزة بلحول ركلة الجزاء التي تحصل عليها، في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة، وفوّت على رفاقه فرصة تحقيق نقاط المباراة الثلاث.

وبعد اكتفاء النادي الجزائري شباب بلوزداد بنقطة وحيدة، احتلوا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية، برصيد نقطتين، خلف ضيفه الهلال السوداني وصيف المجموعة بالرصيد ذاته من النقاط، ووراء المتصدر فريق ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي، صاحب الصدارة بـ06 نقاط.

ورغم صعوبة مهمة رفاق أمير سعيود في بلوغ الدور المقبل، بعد التعادل المُخيّب أمام الفريق السوداني، إلا أن أمالهم تبقى قائمة في اقتطاع إحدى تأشيرتي المرور إلى الدور ثمن النهائي، نظر لتساويهم في رصيد النقاط، مع الوصيف ماميلودي صانداونز، ومع متذيل الترتيب تيبي مازمبي الكونغولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.