الرئيسية » رياضة » شباب بلوزداد يواصل الصدارة..والعنف يوقف مباراة الشناوة وبسكرة

شباب بلوزداد يواصل الصدارة..والعنف يوقف مباراة الشناوة وبسكرة

شباب بلوزداد يواصل الصدارة، والعنف يوقف مباراة الشناوة وبسكرة

واصل نادي شباب بلوزداد تغريده خارج السرب، ضمن مجريات الجولة التاسعة، من مبارايات الرابطة الأولى المحترفة موبيليس، بفوزه أمسية الأربعاء 30 أكتوبر الجاري، على نادي وفاق سطيف، فيما تسببت أحداث الشغب، في توقيف مباراة اتحاد بسكرة، وضيفه مولودية الجزائر، في حين عاد نادي مولودية وهران، إلى سكة الانتصارات، بتغلبه على شباب أهلي برج بوعريريج، وحسم التعادل الإيجابي لقاء أولمبي الشلف والضيف شباب قسنطينة.

شباب بلوزداد يواصل الريادة

واصل نادي شباب بلوزداد تصدره لجدول الترتيب العام، في الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، عقب فوزه الصعب والمثير، على ضيفه نادي وفاق سطيف، بهدف دون رد، على ملعب 20 أوت 1955، في قمة الأسبوع التاسع من المحترف الأول موبيليس.

وجاء هدف المباراة الوحيد، في الأنفاس الأخيرة من الوقت البديل عن الضائع، من توقيع مدافع الوفاق إبراهيم بكاكشي، ضد مرماه في الدقيقة 96، ليمنح الريادة لنادي شباب بلوزداد، الذي وصل إلى النقطة الـ 20، فيما بقي أشبال المدرب نبيل الكوكي، في المركز الـ 14 برصيد 07 نقاط.

أعمال الشغب توقف مباراة مولودية الجزائر ومضيفه اتحاد بسكرة.

توقفت مباراة نادي مولودية الجزائر ومضيفه نادي اتحاد بسكرة، لحساب ذات الجولة من المحترف الأول موبيليس، في الدقيقة الـ 62 بقرار من الحكم بوزرار، الذي تعرض للرشق بالحجارة من طرف أحد أشباه المناصرين، متسببا للحكم في جروح على مستوى الجبهة، ليخضع إلى عملية الخياطة بأربع غرز.
ودخل بعدها جميع اللاعبين إلى غرف تغيير الملابس، بعدما كانت تشير النتيجة إلى التعادل السلبي بين الفريقين، ليتخد الحكم بوزرار رفقة محافظ اللقاء، قرار بتوقيف هذا اللقاء، في انتظار ماستسفر عنه لجنة الأنضباط، من قرارات فيما يخص هذه المواجهة، التي يبدو أن نقاطها ستتجه حتما للنادي العاصمي.

مولودية وهران تتغلب على أهلي برج بوعريريج.

فاز نادي مولودية وهران، على مضيفه نادي أهلي برج بوعريريج، بنتيجة هدفين لواحد، على ملعب 20 أوت 1955، بمدينة برج بوعرريريج، في مباراة قلب فيها الحمراوة، الطاولة على الجراد الأصفر، وحولوا تأخرهم إلى فوز مثير في الأنفاس الأخيرة من اللقاء.
وبادر أصحاب الأرض، نادي أهلي برج بوعريريج، بتسجيل الهدف الأول عن طريق متوسط الميدان، عبد المهدي دريوش، من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 40، ليتكفل بعدها المهاجم بن عمر ملال، بتعديل الكفة للحمراوة في الدقيقة الـ 82، قبل أن يمنح زميله رشيد ناجي، الفوز لناديه مولودية وهران، بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة الـ 91،

وقفز أشبال المدرب شريف الوزاني بهذا الانتصار إلى المركز الثالث، مؤقتا في جدول الترتيب العام، برصيد 13 نقطة، فيما بقي أشبال فرانك دوما برصيد تسع نقاط في المركز العاشر.

تعادل مثير يحسم لقاء أولمبي الشلف وضيفه نادي شباب قسنطينة.

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، لقاء شباب قسنطينة ومضيفه نادي أولمبي الشلف، في مباراة جرت أطوارها على ملعب محمد بومزراق بمدينة الشلف.

وكانت نسور قسنطينة سباقة للتسجيل، عن طريق المهاجم محمد أمين عبيد، في الدقيقة الـ 81، قبل أن يعدل محمد بن قبلية النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 92، ليقتسم أولمبي الشلف وشباب قسنطينة نقاط هذه المباراة المثيرة.

ورفع نادي أولمبي الشلف رصيده إلى النقطة الـ 12، في المركز السادس، بينما بقي نادي أولمبي الشلف في المركز الـ 13 برصيد ثماني نقاط.