الرئيسية » رياضة » شباب بلوزداد يُقدّم مُقترحا هامّا للاتحادية الإفريقية لكرة القدم

شباب بلوزداد يُقدّم مُقترحا هامّا للاتحادية الإفريقية لكرة القدم

إدارة شباب بلوزداد تُقدّم مُقترحا هاما للاتحادية الإفريقية لكرة القدم

قدّمت إدارة نادي شباب بلوزداد مقترحا للاتحادية الإفريقية لكرة القدم، بإجراء مباراتهم أمام نادي ماميلودي صاندوانز الجنوب إفريقي، في أحد الملاعب السودانية، حسب البيان الصادر أمسية اليوم السبت، على الصفحة الرسمية للنادي الجزائري في فيسبوك.

ووقع اختيار إدارة نادي شباب بلوزداد على ملاعب دولة السودان، بعدما طلبت الاتحادية الإفريقية لكرة القدم، تقديم طلب لها من إدارة الناديين الجزائريين والجنوب إفريقي، لاختيار ملعب مُحايد لإقامة المباراة، الصادر قرار تأجيلها من قبل “الكاف” قبل يومين.

واقترحت إدارة فريق شباب بلوزداد إجراء المباراة ضد خصمه ماميلودي صانداونز، مابين يومي السبت 27 والأحد 28 فبراير الحالي.

وأكدت إدارة النادي الجزائري أنها ما زالت تنتظر رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على اقتراحها، المُرتبط أساسا بموافقة السلطات السودانية من عدمه، على احتضان المواجهة، فوق أرضية ميدان أحد ملاعبها.

وتعد مباراة “أبناء العقيبة” وضيفه الجنوب إفريقي، واحدة من مباريات الجولة الثانية، من منافسات المجموعة الثانية، لدور المجموعات من منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وكان من المقرر أن تُلعب المباراة بين شباب بلوزداد وضيفه الجنوب إفريقي ماميلودي صانداونز، بتاريخ الـ23 فبراير الحالي، قبل أن تقرر “الكاف” تعليق تاريخ إجرائها، بسبب مخاوف من انتقال عدوى جائحة كورونا بين وفدي الفريقين.

وجاء قرار تعليق موعد المباراة من قبل الاتحادية الإفريقية لكرة القدم، بعد إبداء مسؤولي الأندية المنافسة لفرق جنوب إفريقيا المشاركة قاريا، تخوّفها الكبير من خطر الإصابة بفيروس الوباء، نظرا للارتفاع الكبير الذي شهدته جنوب إفريقيا مؤخرا، في عدد الإصابات بفيروس كورونا (كوفيد 19).

وعقد الاتحاد الإفريقي للعبة ذاتها، يوم أمس الجمعة، اجتماعا طارئا مع مسؤولي الاتحادية الجنوب إفريقية لكرة القدم، وممثلي أنديتها الثلاثة المشاركة في منافستي دوري الأبطال وكأس الكاف، من أجل إيجاد حلول مناسبة ومرضية للجميع، في ظل الأزمة الوبائية الصعبة التي تعيشها دولة جنوب إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.