الرئيسية » رياضة » شباب قسنطينة يقسو على وفاق سطيف

شباب قسنطينة يقسو على وفاق سطيف

شباب قسنطينة يقسو على وفاق سطيف فار نادي شباب قسنطينة عشية السّبت 30 نوفمبر 2019، على نادي وفاق سطيف بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، على ملعب الشّهيد محمد حملاوي بمدينة قسنطينة، لحساب الجّولة الـ 12 من منافسات الرّابطة الوطنية المحترفة الأولى موبيليس. ووضع لمين عبيد ناديه الشّباب في المقدمة بتسجيله الهدف الأوّل في الدّقيقة الـ 37 من ركلة جزاء. وأضاف المهاجم عبد الحكيم أمقران الهدف الثّاني الدّقيقة الـ 48، قبل أن يدلّل المهاجم أنس بلعيد الفارق للوفاق بعد تسجيله هدف وفاق سطيف الوحيد في الدّقيقة الـ 56. واختتم لمين عبيد الثّلاثية لنّسور قسنطينة في الدّقيقة الـ 58، رافعا رصيد ناديه إلى النّقطة الـ 18 في المركز السّادس، فيما تجمّد رصيد النّسر السّطايفي عند النّقطة الـ 11 في المركز الـ 14. وشكر دينيس لافان مدرب نادي شباب قسنطينة لاعبيه على ما أسماه بالأداء الرّجولي والفوز المحقّق عقب أسبوع كان عصيبا جدّا حسب تصريحاته في الندرة الصّحفية عقب نهاية اللّقاء ، مضيف أن كل الظّروف كانت ضدّهم. واعتبر لافان أنّ الفوز أمام الوفاق أحسن ردّ على منتقديه، مطالبا إيّاهم بالظّهور ومواجهته عقب هذا الانتصار الكبير على حد تعبيره، مؤكدا أنّ كرة القدم تلعب فوق الميدان وليس في وسائل الإعلام. وقارن التّقني الفرنسي بين ناديه والمتصدّر وفاق سطيف قئلا:" لقد جمعنا 16 نقطة في أخر نماني جولات، بفارق نقطة عن المتصدّر شباب بلوزداد الذّي جمع 15 نقطة من عدد المباريات ذاتها". ومن جهة أخرى ولحساب الجولة ذاتها، افترق نادي شبيبة السّاورة وضيفه جمعية أولمبي الشّلف على وقع التّعادل السّلبي في مباراة لعبت على ملعب 20 أوت 1955 بمدينة بشّار، ليتراجع نسور السّاورة إلى المركز الرّابع في جدول التّرتيب العام برصيد 19 نقطة، فيما احتل أولمبي الشّلف المركز الـ 12 برصيد 12 نقطة.

فاز نادي شباب قسنطينة عشية السّبت 30 نوفمبر 2019، على نادي وفاق سطيف بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، على ملعب الشّهيد محمد حملاوي بمدينة قسنطينة، لحساب الجولة الـ 12 من منافسات الرّابطة الوطنية المحترفة الأولى موبيليس.

ووضع لمين عبيد ناديه الشباب في المقدمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الـ 37 من ركلة جزاء.

وأضاف المهاجم عبد الحكيم أمقران الهدف الثّاني في الدقيقة الـ 48، قبل أن يذلل المهاجم أنس بلعيد الفارق للوفاق بعد تسجيله هدف وفاق سطيف الوحيد في الدقيقة الـ 56.

واختتم لمين عبيد الثلاثية لنسور قسنطينة في الدقيقة الـ 58، رافعا رصيد ناديه إلى النّقطة الـ 18 في المركز السّادس، فيما تجمد رصيد النّسر السطايفي عند النقطة الـ 11 في المركز الـ 14.

وشكر دينيس لافان مدرب نادي شباب قسنطينة لاعبيه على ما أسماه بالأداء الرّجولي والفوز المحقّق عقب أسبوع كان  عصيبا جدّا حسب تصريحاته في الندوة الصحفية عقب نهاية اللقاء، مضيفا أن كل الظروف كانت ضدّهم.

واعتبر لافان أنّ الفوز أمام الوفاق أحسن ردّ على منتقديه، مطالبا إيّاهم بالظّهور ومواجهته عقب هذا الانتصار الكبير على حد تعبيره، مؤكدا أنّ كرة القدم تلعب فوق الميدان وليس في وسائل الإعلام.

وقارن التّقني الفرنسي بين ناديه والمتصدّر شباب بلوزداد قائلا:” لقد جمعنا 16 نقطة في أخر ثماني جولات، بفارق نقطة عن المتصدّر شباب بلوزداد الذّي جمع 15 نقطة من عدد المباريات ذاتها”.

ومن جهة أخرى ولحساب الجولة ذاتها، افترق نادي شبيبة السّاورة عن وصيفه جمعية أولمبي الشّلف على وقع التّعادل السلبي في مباراة لعبت على ملعب 20 أوت 1955 بمدينة بشّار، ليتراجع نسور السّاورة إلى المركز الرابع في جدول التّرتيب العام برصيد 19 نقطة، فيما احتل أولمبي الشّلف المركز الـ 12 برصيد 12 نقطة.