span>شبيبة الساورة تودع كأس الكونفدرالية الأفريقية يونس جعادي

شبيبة الساورة تودع كأس الكونفدرالية الأفريقية

أقصي نادي شبيبة الساورة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم رغم فوزه على نادي روايال ليوباردس من إسواتيني.

وانتصر نادي الجنوب الجزائري خارج ميدانه على روايال ليوباردس في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثالثة بهدفين دون رد سجلهما كل من سعادة إسماعيل، وبلطرش أسامة في الشوط الثاني بعد نهاية الشوط الأول متعادلا.

ورفع رفقاء لحمري عزيز رصيدهم من النقاط إلى 10 في المركز الثالث للمجموعة الثانية، خلف كل من الاتحاد الليبي، وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي اللّذين تعادلا سلبيا في لقائهما على ملعب أورلاندو.

وجاء ترتيب المجموعة كالتالي:

أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي 13 نقطة

الاتحاد الليبي 11 نقطة

شبيبة الساورة  10 نقاط

روايال ليوباردس إسواتينى 0 نقطة

وكان شبيبة الساورة قد أضاع فرصة كبيرة للتأهل لربع نهائي كأس “الكاف” في الجولة الماضية حين خسر على أرضية ميدانه في ملعب 5 جويلية أمام أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بثنائية نظيفة عقدت مهمته في التأهل.

وفشل ممثل الجزائر في المسابقة القارية الثانية للأندية من اللحاق بكل من شباب بلوزداد ووفاق سطيف المتأهلين لربع نهائي رابطة أبطال أفريقيا.

واختتم شباب بلوزداد مبارياته في دور المجموعات للمسابقة القارية الأولى للأندية، بخسارة أمام نادي الترجي التونسي بهدفين لهدف جعلته يحتل المركز الثاني في مجموعته.

في حين يحتل الوفاق السطايفي المركز الثاني في مجموعته خلف الرجاء البيضاوي بفارق ثلاث نقاط، قبل لقائهما أمسية اليوم على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

شاركنا رأيك