الرئيسية » رياضة » شبيبة القبائل يعتزم إقامة شراكة مع أحد مكوني نادي بايرن ميونيخ

شبيبة القبائل يعتزم إقامة شراكة مع أحد مكوني نادي بايرن ميونيخ

كشف شريف ملال رئيس نادي شبيبة القبائل، أنهم سيقيمون شراكة في الأيام القليلة المقبلة، مع التقني الألماني ماتياس نوفاك، الذي سبق له العمل في الفئات السنية لنادي بايرن ميونيخ في وقت سابق.

وأوضح شريف ملال أنهم يملكون مشروعا خاصا لتكوين لاعبي شبيبة القبائل في الفئات السنية، بداية من الـ15 عاما، وسيكون بإشراف مباشر من التقني الألماني ماتياس نوفاك.

وأكد رئيس نادي شبيبة القبائل أنهم أكملوا جميع الإجراءات اللازمة، من أجل قدوم ماتياس نوفاك، الذي يُعد واحدا من أبرز المكونين الألمان في عالم كرة القدم، على حد قوله.

 

وأشاد شريف ملال كثيرا بإمكانات الألماني نوفاك، من خلال اجتماع عُقد عن طريق تقنية التحاضر المرئي، مع مجموعة من أنصار نادي النادي.

وقال رئيس نادي “الكناري” إن التقني الألماني ماتياس نوفاك يعرف جيدا أن الكرة الجزائرية تضم الكثير من المواهب، الأمر الذي جعله لا يرفض فكرة قدومه إلى الجزائر، للإشراف على مشروع تكوين لاعبي نادي “الشبيبة القبائلية” بداية من 15 سنة فما فوق.

وأشار شريف ملال إلى أن قدومه لكتيبة “أسود جرجرة” كرئيس، جعل الاتحادية الدولية لكرة القدم تُصنّف نادي شبيبة القبائل كفريق مُكوّن.

ويأتي إعلان ملال عن المشروع الجديد لنادي شبيبة القبائل، أياما فقط بعد تعرضه لحملة شرسة من قبل الكثير من أنصار الفريق، الذين طالبوا برحيله، تعبيرا منهم عن النتائج “غير المرضية” التي يُحققها لاعبو “الكناري” مؤخرا، وجعلت فريقهم يحتل المركز السابع على جدول تريب فرق الدوري الجزائري لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.