الرئيسية » رياضة » شراكة بين الاتحاد الجزائري ونظيره القطري

شراكة بين الاتحاد الجزائري ونظيره القطري

شراكة بين الاتحادين الجزائري والقطري

وقعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، يوم الجمعة 20 ديسمبر 2019 اتفاقية تعاون مع نظيرتها القطرية بالعاصمة الدوحة، بحضور رئيس الفاف خير الدين زطشي وحمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، إضافة إلى الناخب الوطني جمال بلماضي ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الملغاشي أحمد أحمد ونائب رئيس الاتحاد القطري للعبة سعود المهندي، بفندق الريتز كارلتون، حسب ما أعلنه الاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي.

واعتبر الاتحاد القطري عبر موقعه الرسمي أن الاتفاقية خطوة مهمة من أجل تطوير كرة القدم في قطر، إضافة إلى تعزيز العلاقات الأخوية الثنائية بين الجزائر وقطر، على جميع الأصعدة مستقبلا قصد تعزيز فرص النجاح المستمر في كرة القدم على مستوى الدولتين.

وأضاف بيان الاتحاد القطري، أن الاتفاقية ستفتح التعاون بين الاتحادين في الكثير من المجالات، منها الفني والمهني وتبادل الخبرات على صعيد الفرق والمنتخبات الوطنية والاستفادة من تجربة أكاديمية أسباير، وحتى على مستوى الطب الرياضي في مقدمتها المستشفى الرياضي أسبيتار.

وعبر خير الدين زطشي في تصريحات لقناة الدوري الكأس القطرية، عن سعادته بالاتفاقية التي ستعزز العلاقة بين الاتحادين خلال الخمس سنوات المقبلة، مضيفا أن هذه الشراكة ستسمح بتبادل الأفكار بين الطرفين واستثمارها في تكوين المواهب والمدربين.