الرئيسية » رياضة » شرف الدين عمارة يتحدى لجنة الترشيحات ويُعلن ترشّحه لخلافة زطشي

شرف الدين عمارة يتحدى لجنة الترشيحات ويُعلن ترشّحه لخلافة زطشي

رئيس الـ"فاف" يُكرم نهاية زيارته الخاصة للعاصمة المصرية القاهرة.. شاهد بالصور

أعلن صبيحة اليوم الجمعة، شرف الدين عمارة رئيس نادي شباب بلوزداد، ترشّحه لدخول مُعترك الجمعية العامة الانتخابية، من أجل خلافة خير الدين زطشي الرئيس المنتهية عهدته، على رأس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وكشف رئيس نادي “أبناء العقيبة” شرف الدين عمارة، ترشّحه لرئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في تدخله عبر أمواج الإذاعة الوطنية، مؤكدا أنه سيُودع ملف ترشّحه أمسية اليوم الجمعة.

وقال رئيس كتيبة “الشباب” عمارة، إنه اكتسب خبرة كبيرة في التسيير الرياضي، مع ناد عريق وكبير في عالم كرة القدم الجزائرية، وهو نادي شباب بلوزداد، حامل لقب الدوري الجزائري لكرة القدم الموسم الماضي.

وأضاف المتحدث ذاته في السياق، أنه سيترك منصب رئاسة فريق شباب بلوزداد، في حال فوزه برئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، يوم 15 أبريل القادم.

وأبدى عمارة حماسه الكبير لقيادة هيئة الـفاف”، منوّها باستعداده لتطوير كرة القدم الجزائرية، خلال الـ04 سنوات القادمة، إذا افتك كرسي مبنى دالي إبراهيم، خلال الجمعية العامة الانتخابية المُقبلة.

وبترشّحه لخوض غمار انتخابات رئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، يكون شرف الدين عمارة، قد دخل في تحد قوي مع لجنة الترشيحات ورئيسها عبد المجيد ياحي، حسب ما يراه مُختصون في شؤون الكرة الجزائرية.

واستندت الفئة القائلة بتحدي رئيس فريق “السياربي” عمارة، لأعضاء لجنة الترشيحات وخاصة رئيسها عبد المجيد ياحي، على تصريح الأخير لوسائل إعلام جزائرية عدة، يوم أمس الخميس، أنهم سيتعاملون بصرامة كبيرة مع جميع ملفات المرشحين، وأنهم سيرفضون أي ملف ينقصه ولو شرط واحد.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن التحدي طفا إلى السطح بين الرجلين، بسبب عدم توفر شرط 05 سنوات خبرة في مجال كرة القدم، بالنسبة لشرف الدين عمارة، الذي لم يُكمل بعد فترة 05 سنوات في رئاسة نادي شباب بلوزداد.

وتقول فئة أخرى من الناقدين الرياضيين والمختصين في الشأن الكروي الجزائري، إن شرف الدين عمارة هو المرشح الأقوى لخلافة خير الدين زطشي، وسيكون حسب قولهم، الرئيس القادم للاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وفي السياق ذاته، كشف عضو المكتب الفيدرالي السابق عمار بهلول، انسحابه من الترشّح لرئاسة الـ”فاف”، معلنا بذلك مساندته لشرف الدين عمارة، الذي قال عنه بهلول إنه يملك برنامجا ثريا اكتشفه بعد حديثه معه شخصيا.

وسيحسم تاريخ الـ12 أبريل الحالي، الجدل القائم حول قبول ملف ترشح عمارة من عدمه، قبل ثلاثة أيام على تنظيم أشغال الجمعية العامة الانتخابية منتصف الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.