الرئيسية » رياضة » موبيليس تكرم البطل الأولمبي توفيق مخلوفي

موبيليس تكرم البطل الأولمبي توفيق مخلوفي

كرمت صبيحة اليوم الأحد شركة موبيلس، بمقر مديريتها العامة بالجزائر العاصمة، البطل الأولمبي توفيق مخلوفي، الحائز مؤخرا على فضية سباق 1500 متر، ضمن البطولة العالمية لألعاب القوى التي جرت وقائعها بالعاصمة القطرية الدوحة .

وأكد الرئيس المدير العام لشركة موبيلس،  بلال مكيد، إن هذا التكريم يستحقه البطل العالمي توفيق مخلوفي، نظرا لكل الإنجازات التي حققها طيلة مسيرته كرياضي، والتي مثل فيها الجزائر أحسن تمثيل، منوها بخصاله وتواضعه الكبير، معتبرا أن هذا هو سر نجاح توفيق لحد الآن، مضيفا إن موبيلس لن تتوانى في دعمه ودعم كل الرياضيين، الذين يمثلون راية الجزائر في كل المحافل الدولية.

وألقى البطل الأولمبي توفيق مخلوفي كلمة خلال هذا الحفل، وعاد للحديث عن الأطراف التي عارضت دعمه في البطولة العالمية الأخيرة قائلا : “هناك أطراف لا تحب لي النجاح، فهم يعملون ضد مصلحة الجزائر، وعليهم أن ينسحبوا من المناصب الذين يتواجدون فيها، لأنهم بكل بساطة لم يقدموا شيئا يذكر للرياضة في الجزائر”.

وعن خلافاته الشخصية أضاف توفيق :” أنا لا أملك أي خلاف شخصي مع أي أحد.. سأحاول أن أضع كل خبرتي وقدراتي في خدمة الرياضة الجزائرية مستقبلا، لأن الرياضة الجزائرية هي روح هذا الوطن، وسنعمل على إرجاعها لمستواها الحقيقي”.