span>شروط توظيف جديدة بشركة الخطوط الجوّية الجزائرية علي ياحي

شروط توظيف جديدة بشركة الخطوط الجوّية الجزائرية

في خطوة تندرج في إطار تعزيز مواردها البشرية وتدعيم أسطول طائراتها لمواجهة المنافسة الدولية باشرت شركة الخطوط الجوية الجزائرية حملة توظيف بعقود غير محددة المدَة.

وبحسب بيان للجوية الجزائرية فإن الأمر يتعلق بمناصب عمل في العديد من التَخصصات من أعوان تقنيين للاستغلال بمديرية العمليات الأرضية، ميكانيكيي طائرات بقسم صيانة وإصلاح الطائرات، مضيفات ومضيفي طائرة بمديرية العلميات الأرضية.

وأوضح البيان الشروط التي يجب توفّرها في المترشحين، وعلى رأسها التمتع بالجنسية الجزائرية والتمكن من اللغات الأجنبية، وتكوين خاص في العمليات الجوية، والتَمتع بصحة جيدة والتحلي بروح المسؤولية.

بالإضافة إلى شهادة الإقامة بقطر 30 كم عن مكان العمل ووثيقة تبين وضعية المرشح تجاه الخدمة الوطنية، وغير متابع قضائيا، والقدرة والاستعداد على التنقل عبر القطر الوطني مع العمل في الأماكن المرتفعة على مختلف أجزاء الطائرة في أماكنها المغلقة والمحصورة، والمعرفة بالإعلام الآلي، والتحلي بحسن التعامل والتواصل مع الآخرين، والنشاط والقدرة على العمل بمفرده أو مع فريق، والدقة في العمل والقدرة على العمل والتعامل بشكل جيد في حالات التوتر والضغط.

تدعيم أسطول الجوية الجزائرية

وأعلن الشهر الماضي وزير النقل، محمد الحبيب زهانة، تدعيم أسطول شبكة الخطوط الجوية الجزائرية بـ 15 طائرة جديدة ابتداء من 2025، ضمن برنامج يرمي لتدارك النقائص المسجلة مما سيسمح بتنشيط الملاحة الجوية الوطنية.

وأوضح أن الاستلام التدريجي لهذه الطائرات سيمكن من تكثيف الخطوط وتعزيز برنامج رحلات الشركة، وستحظى الولايات الجنوبية بالأولوية في برنامج توسيع شبكة النقل الجوية للشركة الوطنية، لتغطية طلب السكان بكل أريحية.

شاركنا رأيك